إليسا تهاجم ميريام فارس وتكشف عن قيمة ثروتها

DR

في 14/04/2022 على الساعة 17:30

أطلّت النجمة اللبنانية إليسا في لقاء مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه "مراحل"، الذي يقدّمه عبر "أس بي سي" السعودية، ويهدف إلى جمع مبلغ من المال لتقديمه لإحدى الجمعيّات الخيريّة، مستفيداً من صراحة الفنّان في الرّد على الأسئلة وقبول التحدّي من أجل مضاعفة المبلغ المجموع.

وتطرّقت الحلقة لعمليات التجميل، فقالت إليسا إنّها إذا شعرت بأنّها بحاجة إليها فستعتبرها أساسية، لأنّها فنانة ومشهورة، وتطلّ دائماً على التلفزيون، وتعمل جاهدة حتى تكون بأجمل صورة، موضحة أنّ هذا الأمر يجعلك تشوّه نفسك، مثلما حصل معها بعدما أصبحت معتادة على الحقن بالفيلر، ولم تكن سعيدة بشكلها؛ لذلك قرّرت أن تعيد وجهها إلى ما كان عليه في بدايتها.

ورفضت الفنانة ذكر المبلغ الذي صرفته لقاء خضوعها لعملية التجميل الأخيرة، التي أجرتها في أميركا، لكنّ إليسا اعترفت بأنّ المبلغ أقلّ من 1.000.000 دولار أميركي، وأكثر من 100.000 دولار.

الحلقة لم تخلُ من السياسة، حين وجّه العلياني إلى النجمة اللبنانية سؤالاً عمّا إذا كانت تعتبر الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله مسؤولاً عن خراب لبنان، فقالت: "ليس هو وحده بل الجميع ساعده للوصول إلى السلطة، وهو الأقوى لأنّ لديه سلاحاً".

كذلك سُئلت عمّا يُمكن أن تقول لنصر الله إذا جرى بينهما اتصال، فأجابت: "لن أقول له شيئاً، لأنّ ذلك عبث، فهو لم يهتمّ للانفجار، ولا لأزمة المصارف والجوع؛ لذلك لن أقول له شيئاً"، ولفتت إلى أنّ من أوصل نصر الله إلى السلطة هو رئيس الجمهوريّة، مشيرة إلى أنّها لاتفضّل أيّ أحد منهما على الآخر.

أما عن حالتها العاطفية، فقالت إنّها لا تزال تعيش حالة حبّ منذ أربع سنوات، وسبق لها أن صرّحت مع العلياني في برنامج "مجموعة إنسان"، الذي قدّمه على "أم بي سي" أنّها مرتبطة عاطفياً، ولا تزال مستمرّة مع الشخص نفسه، موضحة أنّه ليس لبنانيّاً أو عربيّاً.

وأوضحت أنّ علاقة الحبّ التي تعيشها ليست بهدف الزواج، بل لأنّها تريد أن تكون أنثى لديها مشاعر تعيشها، رافضة التصريح باسم حبيبها، مشيرة إلى أنّه لو جمع اسمها واسمه لكان "واليس".

وتطرق الحديث إلى ثروة إليسا، التي بحسب مجلة "فوربس" تبلغ 48 مليون دولار، فسألها العلياني عن صحّة الرقم، فمازحته قائلة قبل السؤال أو بعده؟ وقالت إنّ الأرقام مبالغ بها، لكنها استثمرت في الأراضي والعقارات في أكثر من بلد.

وعن أموالها في لبنان، قالت: "كلّه طار"، مضيفة القول إنّ أموالها في المصارف "ودّعت" (ذهبت سدى)، لكنّها تعمل حالياً وتعوّض، لافتة في هذا الشق إلى أنّه لو جميع أموالنا ذهبت مقابل أن يُصبح لدينا بلد فسنقبل، ولكننا لا بلد ولا مال.

أما عن علاقتها بالفنانة كارول سماحة، فقالت لا يوجد خلاف، ولكن سماحة من النوع الذي "يحرتق" في "تويتر": "إذا حدا كتب شي بتطبّله"، مؤكّدة الاحترام الذي تكنّه لها ومحبّتها لأغانيها، أمّا عن انسحابها من برنامج "ذا فويس"، فأوضحت أنّها لم تنسحب، بل جهة ما كانت السبب وراء استبعادها.

وفي ما يخصّ ميريام فارس، التي سبق أن وصفت إليسا بأنّها "بوجهين"، فقالت إليسا إنّ ميريام بـ"مئة وجه"، وإنها لا تعرفها على الصعيد الشخصيّ، مذكّرة بأنّها عندما تحدّثت عن مصر بشكل غير لائق، دافعت عنها، لأنّها لبنانيّة، وربّما خانها التعبير حينها.

في 14/04/2022 على الساعة 17:30