الحرب تشتعل بين ميريام فارس وإليسا لهذا السبب

إليسا وميريام الفارس . DR

في 15/04/2022 على الساعة 10:29

بعد الهجوم الذي شنته النجمة اللبنانية إليسا على مواطنتها النجمة ميريام فارس، في لقائها مع الإعلامي علي العلياني، غردت هذه الأخيرا ردا على الهجوم ليتفاعل معها الجمهور ما بين مؤيدين لها وآخرون اعتبروا أنها تتنمر على إليسا بشكل غير مباشر.

تصريحات إليسا ضد ميريام فارس أثارت غضب جمهور الأخيرة، وبمجرد انتهاء الحلقة تداول عدد من محبي ميريام فارس التصريحات وأرفقوها بردود دافعوا فيها عن فارس مهاجمين النجمة اللبنانية.

وفاجأت ميريام فارس الجمهور بردها قائلة: "بليز ما حدا يرد. نحنا بشهر رمضان شهر المحبة والتسامح وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح! مش حرزانة".

وأعادت تغريدة لإحدى المتابعات تضمنت كلمات مسيئة لإليسا وسخرية من عمليات تجميلها حيث دافعت المتابعة عن نجمتها المفضلة قائلة إن الـ100 وجه التي وصفت بها إليسا ميريام فارس ما هي إلا عمليات التجميل التي خضعت لها.

وتفاعل الجمهور مع تغريدة ميريام فارس، واعتبروا أنها أجادت الرد فيما اعتبر آخرون أنها تسخر من إليسا على طريقتها الخاصة خاصة مع اختيارها لتغريدة تضمنت سخرية من عمليات تجميل الفنانة اللبنانية.

وجاء رد ميريام فارس بعد هجوم شنته عليها إليسا بتصريحات أدلت بها في لقائها مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه مراحل، وذلك على خلفية خلاف قديم نشب بينهما بسبب بعض التغريدات على تطبيق تويتر، عقب تصريحات ورطت فارس مع الجمهور المصري.

وتحدثت إليسا عن رأيها في ميريام فارس قائلة: "ما بعرفها على الصعيد الشخصي، بس مرّة كان عندي حفل بالمغرب، وهي كانت حاكية شي عاطل عن مصر، وأنا دافعت عنها بس لأنها لبنانية، واعتبرت إنو يمكن خانها التعبير، وأنا ما بعاتبه".

واعتبرت إليسا أن تصريحات ميريام فارس عنها ما هي إلا تعبير عن شخصيتها فقالت الفنانة اللبنانية: "هي ب 100 وجه.. أنا ما بعرفها ولا بعرف شو بتقول"، ليتوقع البعض أن تصريحات إليسا ستشعل حرب التصريحات مجدداً بينها وبين الفنانة ميريام فارس

في 15/04/2022 على الساعة 10:29