بالصور - شيرين توجه رسال لسميرة سعيدة : "بحبك 100 قيراط"

سميرة سعيد وشيرين . DR

في 30/08/2022 على الساعة 20:30

أعادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، يوم الاثنين 29 غشت 2022، نشر الصور التي جمعتها بالفنانة المغربية سميرة سعيد في بيتها، عبر حسابها على إنستغرام، ووجهت رسالة خاصة لصديقتها سميرة.

وحرصت شيرين على توجيه رسالة لسميرة، كرد على الكلام الذي قالته "الديفا" في حقها، قائلة في تدوينة نشرتها على إنستغرام: "أنت لو بتحبيني قيراط ف أنا بحبك 100 قيراط"، وسعيدة جدا لأنني اِلتقيت بك أمس، وأنت تعلمين كم أحبك".

وختمت شيرين تدوينتها قائلة: "المرة القادمة سأطبخ لك بنفسي.. ربنا يديم المحبة اللي بينا".

يذكر أن النجمة المغربية سميرة سعيد قد حرصت على توجيه الدعم لصديقتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بزيارتها في منزلها للاطمئنان عليها برفقة مجموعة من أصدقائهما المشتركين، وذلك بعد تعرضها لعدد من الأزمات في الآونة الأخيرة بعد طلاقها من المغني حسام حبيب.

وشاركت سميرة سعيد مجموعة صور عبر حسابها على إنستغرام وثقت بها تلك الزيارة، إذ ظهرت وهي تحتضن شيرين، ورافقهما في الصور عدد من أصدقائهما مثل الملحن طارق مدكور، مها وهنا إبراهيم يسري، ونضال هاني، مدير أعمال سميرة الذي شارك الصور على إنستغرام ووصفها بأنها "كانت ليلة لا تنسى".

وجهت سميرة رسالة حب في تعليقها قائلة: "حبيبتي شيرين.. سعدت بزيارتك أنتِ وصديقي طارق مدكور.. وسعدت أكتر أني شاهدتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر.. دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".

في 30/08/2022 على الساعة 20:30