بالفيديو: الطبيب المعالج لشيرين يكشف حقيقة علاجها من الإدمان

شيرين وطبيبها المعالج في مهرجان قرطاج

شيرين وطبيبها المعالج في مهرجان قرطاج . DR

في 24/08/2022 على الساعة 07:30

كشف الدكتور المصري نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، يوم الاثنين 22 غشت 2022، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج " حضرة المواطن"، مستجدات الحالة الصحية لشيرين وحقيقة علاجها من الإدمان.

وقال عبد المقصود، وهو الطبيب الذي ظهر مع شيرين خلال حفلها الأخير بمهرجان قرطاج: "شيرين مرت بمشاكل كثيرة أثرت فيها جدا، وجعلتها تنعزل في البيت غير راغبة في التواصل مع أي شخص، وهذا انعكس بشكل سلبي على صحتها".

وأضاف: "شيرين لم تكن مدمنة، بل عالجتها نفسيا بسبب أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب"، مشيراً إلى أن "النجمة المصرية كانت محتاجة لإنسان يدعمها ويقف بجانبها".

وتابع: "شيرين كانت بحاجة إلى رعاية، وأن يعطيها أحد طاقة إيجابية تخرجها من حالتها، ويساعدها أن تقف على قدميها مرة أخرى"، مشدداً على أن "دوره معها كان يرتكز على دعمها والوقوف بجانبها، وإعطائها طاقة إيجابية"، مؤكدا أن "شيرين ستعود وبقوة، ومهرجان قرطاج أعطاها قبلة الحياة".

وأثار ظهور هذا الطبيب مع شيرين، في ختام الدورة السادسة والخمسين من مهرجان قرطاج الدولي، وقيام النجمة المصرية بتقبيل يده خلال الحفل وتقديم الشكر له لأنه أعادها إلى الحياة، قلق جمهورها على حالتها الصحية والنفسية.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 24/08/2022 على الساعة 07:30