شيرين تبكي في حفلها بقرطاج وتُقبّل يد طبيبها

DR

في 21/08/2022 على الساعة 18:15

توجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها خلال اختتام مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ56، إلى الجمهور بالشكر، نظرا لوقوفه إلى جانبها بعد مرحلة صعبة مرت بها، بعد أزمتها مع طليقها حسام حبيب.

وقالت شيرين إنها تقف على مسرح مهرجان قرطاج رغم متاعبها الصحية، إلا أن الجمهور أعادها للحياة، معبرة عن امتنانها لكل من ساندها في الأزمة النفسية التي مرت بها في الأشهر الأخيرة بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وغنت شيرين على امتداد ساعة ونصف باقة من أشهر أغانيها الرومانسية، ومنها "مشاعر" و"أنا كثير" و"كثير بنعشق" و"الكذابين" و"صبري قليل"، كما قدمت مقطعا من أغنية "ودارت الأيام" لأم كلثوم.

وتفاعلت أعداد كبيرة من الجماهير الحاضرة في الحفل بالغناء والتصفيق، حيث نوعت بين قديمها وجديدها، فغنت "آه يا ليل" بطريقة جديدة وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها "من قلبها"، إضافة إلى جديدها "كلها غيرانة" وغيرها من الأغاني التي تأثرت عند غناء بعضها.

شيرين عبد الوهاب، قالت من على مشرح قرطاج: "أشكر الجمهور اللي رجعني للحياة واشكر ناس معينين وقفوا معايا في الفترة النفسية دي، وقد ايه كنت انا ممتنة جداً لسيادة السفير المصري اللي بغني بحضوره النهاردة، على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بحيي اي إنسان ممكن يكون ميت".

وفاجأت شيرين الجمهور باصطحاب طبيبها النفسي، حيث قالت: "وعايزة أشكر دكتور نبيل عبد المقصود دكتوري" ونادته على المسرح وقالت: "هو ده الدكتور اللي عالجني بجد"، حيث قامت بتقبيل يده، وأضافت: "هو من اسبوعين قلتله مش هقدر أغني قلي هتقدري وأنا هأجي معاكي".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 21/08/2022 على الساعة 18:15