شيرين بوزن زائد في أول ظهور لها بعد إنفصالها عن حسام حبيب

DR

في 18/08/2022 على الساعة 15:00

على صفحتها الرسمية على إنستغرام، نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، صورة من أحدث ظهور لها مع مدير أعمالها محمد فؤاد الشهير بـ"ميمي"، الذي تولى أخيراً مسؤولية إدارة أعمالها بدلاً من سارة الطباخ، التي دخلت معها في مشاكل قانونية بعد مدة قصيرة من تعاونهما معا.

وظهرت شيرين في الصورة بوزن زائد، مرتديةً فستاناً من قماش الساتان باللون الأسود، وشعر أطول قليلاً عن ذي قبل بعد حلاقة شعرها، وعلّقت على الصورة بالقول: "مع مدير أعمالي "ميمي" أجدع راجل في مصر".

وتفاعل الجمهور مع الصورة مؤكدين أن شيرين اكتسبت وزناً زائداً عن الفترة الماضية، خاصة بعد إنفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، ودخولهما في صراعات قانونية بعد توجيها له إتهامات عديدة من بينها ضربها وسرقتها.

ومن بين المتفاعلين مع الصورة، مدير أعمال شيرين السابق ياسر خليل، والذي إنفصلت عنه أثناء زواجها من حساب حبيب، الذي دخل معه في صراعات وصلت لساحات المحاكم.

من جهة أخرى، تسعد شيرين لإحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات "مهرجان قرطاج الدولي" في تونس، وذلك يوم 20 غشت الجاري، كما تسعد لطرح أغنية جديدة، تتعاون من خلالها مع الشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى في أغنية جديدة تحمل اسم "المترو"، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، كما تستعد لإصدار أغنية جديدة بعنوان "عودتني الدنيا"، من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسي.

في 18/08/2022 على الساعة 15:00