حرب كلامية تشتعل بين أصالة نصري وإعلاميتين كويتيتن

أصالة نصري

أصالة نصري . DR

في 10/05/2022 على الساعة 11:00

أثار تعليق للفنانة السورية أصالة نصري، عن الهجوم الذي يلاقيه الناجحون في حياتهم، استفزاز الإعلاميتين الكويتيتين فجر السعيد ومي العيدان، اللتين اعتادتا مهاجمة وانتقاد الفنانة السورية منذ سنوات.

وجاء تعليق الفنانة السورية على منشور لرجل الأعمال القطري عادل علي بن علي، قال فيه "عند كل درجة من درجات النجاح ستجد كلبا في انتظارك"، مرفقاً منشوره هذا بصورة لكلاب مستلقية.

وأعادت الفنانة أصالة نشر الصورة عبر حسابها في "تويتر"، عقب ردها بعبارة "بس الحمد لله إنهم بيعوّو ما بيعضّوا".

واستفز هذا التعليق الغامض من الفنانة السورية الإعلاميتين السعيد والعيدان اللتين هاجمتا أصالة وتساءلتا عن المقصود بتعليقها هذا.

وقالت الإعلامية فجر السعيد "انتي هييه … من تقصدين لايكون آنا اذا تقصديني عندي رد واذا ما تقصديني ممكن أطوفها لج".

وأضافت السعيد في تغريدة أخرى "آنا لما أنتقد أقول الأسم مثلاً انتقدت أصاله بالإسم لكن هي فقط لمحت.. أين هي الشجاعة واجهي بالاسم حتى نعرف حجمك الحقيقي".

وبدورها، ردت الإعلامية مي العيدان على تعليق الفنانة أصالة، قائلةً "أي والله يا أصاله صدقتي كلامك صحيح والله ذكرتيني بوحده عامله مثل الخفاش بكل درج ومحطه رجل من جنسيه مختلفه تمص دمه وترميه وبعدين تعمل حالها مسكينه وخانوها وتعمل دراما.. الدنيا مليانه وياما نشوف فيها".

ولاقت تعليقات السعيد والعيدان انتقادات من نشطاء، في حين اكتفت الفنانة أصالة بنشر مقطع فيديو من أحد لقاءاتها أثناء أدائها أغنية "شكراً" دون الإشارة صراحةً إلى الإعلاميتين الكويتيين.

وأرفقت الفنانة أغنيتها بتعليق قالت فيه "اللي على راسه بطحه وزعل مفكّر ماشملته بأغنيتي #شكراً بصحّح له وشكراً حتى للّي مابيعضّ لو ماعوّيتوا ماكنت أنا كلّ هالسنين موجودة".

ودفع هذا التعليق الإعلامية العيدان للرد مجدداً، بقولها "الأصنام ضلت لآلاف السنين حول الكعبه قبل الاسلام وكانوا يعبدونها هل معناها أنها كان وضعها سليم وحقيقه وشي ايجابي لا طبعا إلى ان جاءها الحق بالدين الاسلامي وكسرو هالأصنام شر تكسير قال إيه موجوده طول هالسنين ياشيخه ماحد جابلي الاذن الوسطى غير صوتك".

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 10/05/2022 على الساعة 11:00