المنتج المنفذ لمسلسل "لمكتوب" يكشف لـLe360 حقيقة الأجور "الضخمة" لأبطاله

مسلسل المكتوب

مسلسل المكتوب . DR

في 19/04/2022 على الساعة 16:16

فند معاد غاندي، المنتج المنفذ لمسلسل "المكتوب"، الذي يعرض حاليا على القناة الثانية، كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول الأجور "الضخمة" لأبطال المسلسل.

وأكد غاندي أن تلك الأجور مبالغ فيها وليس لها أي أساس من الصحة، ولكنه بالمقابل رفض الإفصاح عن الأجور الحقيقة لأبطال المسلسل، معتبرا أن ذلك يدخل ضمن سرية العقود مبرمة بين الشركة والممثلين.

وعبر معاد عن استيائه من قيام صفحات مجهولة عبر "الانستغرام" و"الفيسبوك"، بتداول معلومات مغلوطة عن مسلسل "المكتوب"، سواء فيما يتعلق بأجور الممثلين، وأيضا فيما يتعلق بأحداث المسلسل.

وأكد نفس المتحدث أن كل ما يتم تداوله خاطئ، ومن نسج مخيلة أصحاب هذه الصفحات، وتابع: "كل ما يمكنني قوله هو أن الأحداث القادمة من مسلسل "المكتوب" ستحمل الكثير من المفاجآت والتشويق".

يشار أن بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت يوم الاثنين المنصرم، فيديو يتضمن أجور أبطال مسلسل "المكتوب"، حيث كشفت أن هند بن جبارة تقاضت أجرا وقدره 90 مليون سنتيم، مريم الزعيمي، كان أجرها 80 مليون سنتيم، رفيق بوبكر 35 مليون سنتيم، سكينة درابيل 45 مليون سنتيم، أمين الناجي 70 مليون سنتيم، ودنيا بوطازوت 140 مليون سنتيم.

ويشارك في هذا المسلسل التلفزيوني مجموعة من الفنانين، من بينهم الممثلة مريم الزعيمي ودنيا بوطازوت وهند بن جبارة وسكينة درابيل ورفيق بوبكر وأمين الناجي، فيما تُشرف شركة "كونيكسيون ميديا" على تنفيذ إنتاجه، وسيناريو فاتن اليوسفي، وإخراج علاء أكعبون.

وتدور أحداث المسلسل، الذي يعرض حاليا على القناة الثانية، حول عائلة المعطاوي التي تعمل في مجال تموين الحفلات وتحاول المحافظة على الإرث، وذلك بزواج البطل، الممثل أمين الناجي في شخصية "عمر"، من زوجة أخيه الذي توفي في حادث سير، لكن زواجهما سيظل مجرد حبر على ورق.

تتعقد أحداث المسلسل بتعرف "عمر" على الشابة "هند"، ابنة الشيخة "حليمة"، والتي تشبه زوجته المتوفاة قبل 15 سنة.

وهنا ستجمع أفراد العائلة نزاعات وحقد والعديد من الصراعات، نظرا لاختلاف المُستوى الاجتماعي بين عائلة المعطاوي وهند ابنة الحي الشعبي.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 19/04/2022 على الساعة 16:16