بالصور: سميرة سعيد بالمغرب بعد غياب دام لعامين

سميرة سعيد

سميرة سعيد . DR

في 13/03/2022 على الساعة 22:30

عبرت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن سعادتها بالتواجد في المغرب لأول مرة منذ أزمة كورونا، ونشرت عدة صور لها عبر حسابها على انستغرام، من رحلتها إلى مدينة شفشاون برفقة ابنها شادي وأسرتها، الذين اجتمعت بهم بعد غياب دام لعامين.

وعبرت الفنانة سميرة سعيد عن سعادتها لتواجدها في المغرب ولقاء أسرتها بعد غياب سنوات، ووجهت رسالة في تعليقها على الصور وقالت: "بعد غياب سنتين.. أعود إلى المغرب الحبيب.. وأقوم بجولة في ربوعه.. وكأني أكتشفه مرة أخرى.. إحساسي به مختلف هذة المرة، أتفقد كل رقعة وكل بقعة فيه بحب وشغف، ويزيد من إحساسي بجماله، دفء وحنان وحب أسرتي الصغيرة".

وتستغل الفنانة سميرة سعيد تواجدها في المغرب، هذه الأيام، لتصوير أحدث أعمالها الغنائية في المغرب، وذلك بعدما كشفت سميرة سعيد مؤخراً عن تجهيزها لمفاجأة فنية الفترة المقبلة، وقالت إنها تجهز لدويتو مع الفنان المغربي محسن تيزاف، وإنها كانت تنتظر فتح السفر إلى المغرب من أجل تصوير الكليب في مدينة مغربية وطرحها، وكشفت أنها تتمنى أن تجد أغنية مناسبة تجمعها مع الفنان سعد لمجرد، وأشادت به وبموهبته وقالت إنها معجبة بأعماله وترى إنه متفرد ولديه موهبة فذة وإحساس عالي، وتتوقع إن يحقق نجاحات كبيرة في المستقبل.

في 13/03/2022 على الساعة 22:30