بالفيديو: ابنة رشوان توفيق تخسر الدعوى القضائية ضد والدها

الفنان رشوان توفيق . DR

في 27/02/2022 على الساعة 13:30

علق الفنان المصري رشوان توفيق على الحكم الذي صدر من محكمة جنوب القاهرة برفض الدعوى المقامة من ابنته الصغرى آية ضد والدها، قائلا "القضاء المصري عادل والحمدالله".

وشكر توفيق في مداخلة له لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي المصري عمرو أديب مساء السبت 26 فبراير، القائمين على القضاء المصري وكل من ساعده وسانده في قضيته، حيث كانت حكمت محكمة جنوب القاهرة، التي انعقدت في زينهم، برفض الدعوى المقامة من آية الابنة الصغرى للفنان رشوان توفيق ضد والدها، للمطالبة بإلغاء توكيلين حررتهما له، وإلزامها بمصاريف المحامية وقبولها شكلا، ورد 899 ألف جنيه للمدعى عليه.

واعتذر توفيق عن استكمال المداخلة خلال برنامج "الحكاية"، قائلا: "لو سمحت أنا سمعي تقيل، خد بنتي هبة تشرح لك التفاصيل"، فيما قالت هبة إن والدها طوال اليوم يدعو لابنته آية ويريد استعادتها إلى حضنه، وللأسف لم نتمكن من الوصول إليها ولا نعرف مكانها، وعبرت هبة عن ثقة والدها بالقضاء المصري.

ووجهت هبة الشكر والتقدير للمحامي مجدي مهران: “إنه صديق الوالد وجاره، لا يقول له يا رشوان بيه ولا يا أستاذ رشوان، يقول له دائما يا حبيبي، المحامي رفض يتقاضى أي أجر مقابل رفع القضايا أو الدفاع عن والدي، بوجه ليه كل الشكر بصراحة على الوقفة اللي وقفها معانا، وبشكر حضرتك يا أستاذ عمرو، أنت والإعلامي عمرو الليثي، عشان أتحتوا لينا الفرصة نكشف تفاصيل الحقيقية للواقعة".

وكانت الدائرة 3 مدني بمحكمة جنوب القاهرة، حجزت في 14 فبراير الماضي دعوى آية رشوان توفيق ضد والدها رشوان توفيق وشقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان، بشأن شاليه رأس سدر للحكم بجلسة 28 فبراير.

تحرير من طرف Le360 / وكالات
في 27/02/2022 على الساعة 13:30