بالصور: نجوم رجال خضعوا للتجميل فتغيرت ملامحهم

الفنان عاصي الحلاني/ أحمد عز/ تامر حسني

الفنان عاصي الحلاني/ أحمد عز/ تامر حسني . DR

في 28/12/2021 على الساعة 22:30

لم تعد عمليات التجميل حكرا على النساء فقط، ولكن الرجال بدورهم أصبح لديهم إهتمام بالجمال والمظهر، وهذا ما دفعهم للخضوع إلى عمليات التجميل حتى يحافظوا على شبابهم وليصلحوا بعض العيوب التي تزعجهم، سواء في وجوههم أو أجسادهم.

وأصبح النجوم الرجال خلال السنوات الأخيرة ينافسون زميلاتهم في عيادات التجميل، حيث باث عدد كبير من الفنانين الذكور يخضعون للتجميل ويغيرون ملامحهم للحفاظ على شبابهم.

الفنان المصري أحمد عز

خضع الفنان المصري أحمد عز في السنوات الأخيرة لحقن البوتوكس والفيلر في وجهه، حتى يخفي التجاعيد التي ظهرت في وجهه، ولكنه تعرض بسبب هذه الخطوة للعديد من الانتقادات، حيث اعتبر البعض أنه فقد وسامته ولم يعد جميلا كما في السابق.

الفنان اللبناني عاصي الحلاني

أجرى الفنان اللبناني عاصي الحلاني عدة عمليات تجميل ليحافظ على شبابه، من بينها البوتوكس والفيلير، زراعة الشعر وتحديد الفك.

وكشف عاصي أنه انزعج من أول عملية بوتوكس أجراها، حيث أبدى انزعاجه من شكله ببرنامج "ذو فويس"، لأنه ظهر بوجه منتفخ.

الفنان المصري تامر حسني

يعتبر الفنان تامر حسني من بين أكثر الفنانين العرب الذين خضعوا للتجميل، حيث قام بعدة عمليات غيرت شكله كثيرا، من بينها عملية تجميل الأذنين، تغيير شكل الحواجب، زراعة الشعر، وتحديد الفك أو التيكساس.

الفنان السوري قصي خولي

صدم الفنان السوري قص خولي جمهوره هذا العام بعد ظهوره بشكل مختلف كليا، حيث قام بعملية تحديد الفك، وغير لون شعره، وحلق لحيته، ليحتفظ بالشارب فقط.

وخلقت هذه الإطلالة الغريبة لقصي ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه أنكر خضوعه للتجميل، مؤكدا أن هذا التغيير كان فقط من أجل أحد أدواره.

الفنان السوري باسل خياط

خضع الفنان باسل خياط بدور لعملية تحديد الفك، حيث نصحه بها الطبيب حتى تصبح ملامحه أكثر تناسقا ولا تتأثر بالتقدم في السن.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 28/12/2021 على الساعة 22:30