ثنائيات مغربية شهيرة انفصلت عام 2021

أنس الباز وسارة فلورينسا/ المهدي فولان ونرجس الحلاق

أنس الباز وسارة فلورينسا/ المهدي فولان ونرجس الحلاق . DR

في 26/12/2021 على الساعة 22:30

عرفت سنة 2021، أحداثا كثيرة على الصعيد الفني، ولكن أبرز ما خلق الجدل هذا العام هو انفصال مجموعة كبيرة من المشاهير، وبعد أن كانت بعض الثنائيات مثالا للتفاهم، الانسجام والحب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فجأة أعلنوا عن طلاقهم بدون أي مقدمات.

وشكل إعلان بعض المشاهير المغاربة لانفصالهم، صدمة لمحبيهم، الذين خاب ظنهم وأصبحوا يشككون فيما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن العلاقات الزوجية "المثالية" لبعض المشاهير.

نرجس الحلاق والمهدي فولان

الثنائي الذي ختم أخبار طلاق المشاهير لعام 2021، هو الفنان المهدي فولان وزوجته الممثلة نرجس الحلاق، هذه الأخيرة كشفت هذا الأسبوع، عبر سلسلة فيديوهات نشرتها عبر ستوري حسابها على الانستغرام أن المهدي أراد أن لا يقرن اسمه باسمها مجددا، وطلب منها أن تعلن عن انفصالهما رسميا.

وخلق خبر انفصالهما ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي عرض فولان وعائلته لهجوم شرس، خاصة أن الفنان حسن فولان قد أعلن خلال أحد تصريحاته أنه كان يريد إجراء إختبار ADN، لابنة نرجس الحلاق حتى يثبت نسبها لابنه.

أنس الباز وسارة فلورينسا

طلاق الممثل أنس الباز من زوجته سارة فلورينسا، كان هو الآخر صادما لجمهوره، خاصة أن الحب والانسجام كان واضحا بينهما، ولكن كل ذلك الحب تحول إلى حرب كلامية، شنها هذا الثنائي وتسبب في ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد تبادل كل من أنس وسارة اتهامات بالعنف والخيانة، تسببت في إثارة الجدل، ولكنه سرعان ما قام أنس بسحب كلامه واتهاماته في حق سارة، إلا أنه ظل مصرا على قرار الطلاق.

حمزة الفيلالي وهند العلمي

ومن بين أبرز المشاهير المغاربة الذين أعلنوا عن طلاقهم عام 2021، الكوميدي حمزة الفيلالي، الذي انفصل للمرة الثانية عن زوجته هند العلمي.

طلاق حمزة الفيلالي تم في هدوء تام، حيث انفصل عن هند منذ سنة، ولكن طلاقهما تم قبل ستة أشهر، ولازالت تربطهما علاقة جيدة رغم طلاقهما.

هذا ويستعد حمزة الفيلالي للزواج للمرة الثالثة قريبا، إلا أنه لم يكشف عن هوية حبيبته.

سحر الصديقي ومحسن مالزي

الفنانة سحر الصديقي بدروها فاجأت جمهورها خلال شهر غشت المنصرم، بإعلان خبر طلاقها من المخرج محسن مالزي.

ونشرت حينها سحر تدوينة عبر ستوري حسابها على إنستغرام، كشفت من خلالها أنها تحضر معاملات الطلاق منذ مدة، وهذا ما جعلها تختفي عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت سحر في تدوينتها: "يؤسفني أن أعلن لكم أنني في مرحلة الطلاق، وأعصابي على آخرها، ولن أتمكن من التحدث أكثر عن الأسباب، كل ما يمكنني قوله، هو أن اللاعب لا يخرج من الملعب إلا بعد حصوله على بطاقة صفراء، ثم بطاقة حمراء".

وختمت تدوينتها قائلة: "الله هو الشاهد الوحيد على ما تحملته في صمت، شعرت أنني يجب أن أكون شفافة معكم لأشعر بالراحة من هذا العبء الثقيل".

سارة وعبد الله أبو جاد

من بين أكثر الثنائيات التي لم يتوقع أحد انفصالها، هوما اليوتوبر سارة أبو جاد وعبد الله أبو جاد، حيث قام هذا الأخير خلال شهر فبراير 2021، بإعلان خبر إنفصاله عن سارة ليوضح سبب عدم ظهوره معها في الفترة الأخيرة.

ولكن انفصالهما لم يكن هادئا، حيث أن عبد الله خلق الجدل عدة مرات بعد انفصاله عن سارة. المرة الأولى بعد إعلانه عن زواجه بفتاة أخرى، شهورا قليلة بعد طلاقه، والمرة الثانية بعد اتهامه لسارة بمنعه من رؤية ابنه، الأمر الذي خلق حربا كلامية بين هذا الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحرير من طرف عبير
في 26/12/2021 على الساعة 22:30