القاطي لـLe360: المونديال منعني من مشاهدة برامج رمضان

DR

في 02/07/2014 على الساعة 14:28

يحضر الممثل الشاب ربيع القاطي في رمضان من خلال الفيلم التلفزيوني "الدائرة"، وكما يسجل حضورة القليل في الشاشة، يقول، في حديثه لـLe360، إنه لا يشاهد البرامج الرمضانية المغربية لانشغاله بالمونديال.

وقال القاطي “انتهيت من مدة قصيرة من تصوير فيلم سينمائي مع المخرج محمد الكغاط، بمشاركة الفنانة أسماء الخمليشي والفنان مراد الزاوي بدعم من المركز السينمائي المغربي، الفيلم يدخل في الدراما الكوميدية حيث سألعب دور فؤاد الذي يعيش ظروف صعبة، لكنه يحاول التغلب عليها وتحقيق ذاته رفقة صديقه الذي يحاول خلق فرص النجاح ولو عن طريق النصب مما يخلق مواقف مضحكة، وهناك أيضا الفيلم التلفزيوني "الدائرة" الذي سيعرض على القناة الأولى خلال هذا الشهر الفضيل، من بطولة الفنانة إلهام واعزيز ويوسف الجندي".

وتابع الممثل الشاب "قريبا سأدخل في تجربة جديدة حيث سأصور مسلسل مغربي تاريخي يتحدث عن الحقبة الاسماعيلية، وسألعب دورا رئيسيا إلى جانب النجم محمد مفتاح والممثلة القديرة نعيمة المشرقي، المسلسل لن يتطرق للوضعية السياسية لتلك الحقبة التاريخية أو الظروف العامة التي كان عليها المغرب، وإنما للحياة الخاصة التي كان يعيشها المغاربة البسطاء والأعيان في عهد المولى إسماعيل، وهو عمل ضخم في حدود 30 حلقة أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وأن لا يتم مقارنته بأي أعمال تاريخية أخرى".

وأكد القاطي بأنه إلى حدود الساعة لم يتمكن من مشاهدة البرامج الرمضانية لهذه السنة؛ "تزامنها مع مونديال البرازيل جعلني لا أجد الوقت الكافي لمشاهدتها، وهذا تقصير مني سأعوضه خلال الأيام المقبلة".

وعن فريقه المفضل في المونديال، قال القاطي "شخصيا أراهن على المنتخب الهولندي، فجل المباريات التي قدمها تظهر أنه منتخب قادر على خلق الحدث، عكس بعض المنتخبات التي ظهرت باهتة وليست في مستواها المعهود".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 02/07/2014 على الساعة 14:28