محمد خيي يطل على الجمهور في رمضان بأدوار متباينة

محمد خيي

محمد خيي . براهيم توكار - Le360

في 20/06/2014 على الساعة 08:30

سيلتقي الجمهور المغربي خلال رمضان هذه السنة، مع الممثل محمد خيي من خلال أعمال تلفزيونية متنوعة تجمع ما بين الشر والانتهازية والكوميديا، وهي أعمال اعتبرها خيي مختلفة عن ما قدمه سابقا، واعدا الجمهور باكتشافه من جديد.

وقال خيي لـLe360 “خلال رمضان هذه السنة سأكون ضيفا على المشاهدين من خلال ثلاثة أعمال أتمنى أن تنال رضاهم، من بينها مسلسل "الغالية" على شاشة القناة الثانية للمخرج رضوان القاسمي وأحمد بوعروة، حيث سألعب دور شيخ قبيلة متسلط وانتهازي عديم الإنسانية تجاه الآخرين، يستولي بدون وجه حق على أراضي الضعفاء".

ويضيف الممثل المغربي "سأحاول بكل جهدي أن لا أقع في النمطية وأن لا أكرر نفسي، حتى أنال رضا الجمهور من خلال تقمصي للدور بشكل وأداء مختلف عن أي دور سبق لي تقديمه".

وتابع خيي "حاليا أصور سلسلة "صدى الجدران" بمدينة طنجة، حيث سأتقمص دور "ناصر" وهو شخصية متسلطة وشريرة يطغى عليها الشجع، تحاول رفقة مجموعة من الأشخاص السيطرة على المدينة وتشريد العائلات، فالسلسلة دراما اجتماعية هاجسها الانتقام من إخراج سعيد أزار وستعرض على شاشة القناة الأولى".

وعن اختياره لعب أدوار يغلب عليها طابع الشر قال خيي "أحاول دائما تقديم الجديد والابتعاد عن النمطية، لذا أعطي كل دور ألعبه حقه من جميع النواحي، وأنا على استعداد أن أقدم أي دور كيفما كان بل العكس، أتمنى أن يقع اختيار المخرجين علي حتى ألعب دور شخصية ضعيفة ومظلومة، رغم أن الجمهور دائما يطالبني بالمزيد من الشخصيات القوية والشريرة".

واستطرد الفنان المغربي "هاجسي الأول هو أن أقدم أدواري بإقناع وصدق كبير حتى لا يشعر الجمهور بأن محمد خيي يمثل بل يشخص، وحين ألعب أي دور يجب أن أقنعه بأن من أمامه هو البطل وليس أنا".

وبعيدا عن أدوار الشر سيلتقي جمهور القناة الثانية مع محمد خيي من خلال الشريط التلفزيوني "ولكم واسع النظر"، حيث سيلعب دور محامي يعمل باجتهاد وتفان "هو عمل كوميدي سأطل من خلاله على الجمهور الذي سيتعرف علي في دور جديد مختلف عن أدواري السابقة، كما أعده بتقديم أفضل ما لدي خلال هذه السنة". يختم خيي.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 20/06/2014 على الساعة 08:30