بالفيديو: إيجورك تهاجم الجندي والريحاني وتتهمهما بـ"قتلها"

المخرجة بشرى إيجورك مع بطلي فيلم "البرتقالة المرة"

المخرجة بشرى إيجورك مع بطلي فيلم "البرتقالة المرة" . DR

في 19/03/2021 على الساعة 17:00

أعربت الفنانة والمخرجة المغربية بشرى إيجوك يوم الخميس 18 مارس 2021، عن غضبها واستيائها الشديدين من إقصاء برنامج رشيد شو لها في الحلقة التي تم تخصيصها لفيلم "البرتقالة المرة".

وقالت بشرى خلال أحد التصريحات الصحفية، أن الفنان يوسف الجندي وهدى الريحاني اللذان كانا ضيفي رشيد العلالي في أحد حلقات برنامجه، قاما بإقصائها ولم يعترفا بمجهودها كمخرجة وكاتبة سيناريو "البرتقالة المرة".

وكشفت إيجورك أنها تفاجأت من عدم ذكر اسمها طوال الحلقة، بالرغم من أنها كانت صاحبة الفضل في تجسيد هدى ويوسف لأدوار البطولة في هذا العمل الذي وصفته بالعمل الفني "الخالد".

وقالت بشرى في تصريحها: " أنا التي رشحت يوسف الجندي لدور البطولة في فيلم "البرتقالة المرة"، فهو لم يسبق وأن حضي بأي دور للبطولة من قبل، وبسببي اعترف به بعض المخرجين كممثل".

وتابعت: " أما هدى الريحاني، فقد كانت القناة الثانية غير مقتنعة بها كالممثلة المناسبة لهذا الدور، لأن الفيلم يتطلب ممثلة لا يتجاوز عمرها الثمانية عشر عاما، ولكنني استعطت اقناعهم بها".

وأكدت بشرى أنها مصدومة من الاقصاء والنكران الذي تعرضت له، واعتبرت أن كل من هدى الريحاني ويوسف الجندي، قاموا بقتلها اعتباريا، بينما هي منحتهم الخلود الفني.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 19/03/2021 على الساعة 17:00