صدام بين بشرى إيجورك ويوسف الجندي بسبب "البرتقالة المرة"

المخرجة بشرى إيجورك مع بطلي فيلم "البرتقالة المرة"

المخرجة بشرى إيجورك مع بطلي فيلم "البرتقالة المرة" . DR

في 26/11/2019 على الساعة 12:13

بعد نشر الممثل المغربي يوسف الجندي صورا توثق مشهدا لتصوير فيلم، عبر خاصية "الستوري" بحسابه الرسمي على الانستغرام، ووسمَها بوسم "البرتقالة المرة".

وبينما لم يورد الممثل يوسف الجندي أي توضيح بخصوص المشاهد التي نشرها ووسمها بـ"البرتقالة المرة"، فقد اعتقد الجميع أن بطل فيلم "البرتقالة المرة" يتحدث عن تصوير الجزء الثاني من هذا الفيلم التلفزيوني.

من جانبها، قالت بشرى إيجورك، مخرجة فيلم البرتقالة المرة، في تصريح لـLe360، إنه لا علم لها بالأمر، مشيرة إلى أنه "إذا كان الأمر حقيقة فستقوم برفع دعوة قضائية في هذا الخصوص".

يذكر أن فيلم البرتقالة المرة من إنتاج القناة الثانية لسنة 2006، عرض لأول مرة في شهر رمضان لسنة 2007 على القناة الثانية دوزيم.

ويحكي الفيلم قصة حب شاءت الأقدار أن لا تكتمل، بطابع رومانسي كلاسيكي يمتزج فيه الجمال والحب والألم، واتخذ من مدينة أصيلة المغربية مسرحا لأحداثه. وأدى فيه دور البطولة مجموعة من الفنانين المقتدرين من بينهم هدى الريحاني ويوسف الجندي وعبد الله العمراني وفضيلة بن موسى وريم شماعو، وقد حقق الفيلم نجاحا ملحوظا ولاقى تجاوبا كبيرا من طرف الجمهور، إذ لا زال يبث إلى اليوم على القناة الثانية ويحظى بمشاهدات كبيرة على اليوتيوب.

في 26/11/2019 على الساعة 12:13