بالصور: أول تعليق لطارق العريان بعد طلاقه من أصالة نصري

DR

في 06/01/2020 على الساعة 14:16

بعد إعلان الفنانة السورية أصالة نصري، صباح اليوم الإثنين، خبر طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان ووالد أبناءها التوأم علي وأدم، كتبت هذا الأخير رسالة عبر صفحته على إنستغرام لتأكيد الخبر.

العريان كتب على صفحته على إنستغرام تعليقا على صورة له رفقة أصالة باللغة الإنجليزية « لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل، سوف أحب دائم وأحترم هذه الروح الجميلة إلى الأبد أم أطفالي ».

الصورة حظيت بإعجاب عدد كبير من متتبعي المخرج السينمائي من بينهم شقيق أصالة أنس نصري، ولطيفة التونسية والممثلة مي سليم، كما علق عليها أكثر من 500 شخص، الذين تعاطف اغلبهم مع أصالة وحملوا العريان أسباب الطلاق.

وكانت أصالة أعلنت خبر طلاقها من زوجها العريان عبر رسالة إلى جمهورها على إنستغرام، حيث كتبت «صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي )، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدر ».

يذكر أن خبر إنفصال أصالة والعريان تم تداوله قبل أشهر، حيث انتشر خبر علاقة هذا الأخير مع ممثلة شابة شاركت في فيلمه الأخير، وهو ما وصل إلى أصالة نصري وتسبب في أزمة بينها وبين زوجها انتهت بالطلاق.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 06/01/2020 على الساعة 14:16