أميتاب باتشان وسنا شيخ وكاترينا يحلون بالمغرب

DR

في 19/03/2018 على الساعة 14:32

كشفت مصادر خاصة ان نجوم بوليود اميتاب باتشان ونجمتي السينما الهندية كاترينا كاييف وسناء الشيخ سيرافقون المخرج الهندي امير خان لتصوير اجزاء من الفيلم الهندي "بلطجية هندوستان"، وهو الفيلم الذي ستصور عدد من لقطاته بكل من التايلاند وبومباي والمغرب.

 وفيلم "بلطجية هندوستان" مأخوذ من رواية فيليب ميادوس تايلور، والتي تدور أحداثها حول عصابة من البلطجية الذين تحدوا الإمبراطورية البريطانية في الهند خلال القرن التاسع عشر.

وبحسب مصادر موثوقة فمن المنتظر أن يتم تصوير أجزاء كبيرة من الفيلم الجديد للمخرج امير خان في مدينة شفشاون، حيث ينتظر ان يزور وفد هام من التقنيين والمسؤولين في شركة انتاج هندية المدينة في الاسابيع القليلة المقبلة.

وفي السياق ذاته، تؤكد مصادرنا ان عددا من أشهر نجوم سينما بوليود وعلى رأسهم باتشان ورونيت روي سيقيمون بمدينة طنجة، خلال تصوير اجزاء الفيلم وسيتم نقلهم على متن طائرة خاصة بشكل يومي من مطار طنجة الى أماكن التصوير بمدينة الشاون.

تبقى الاشارة الى ان الفيلم الجديد لأمير خان سيتم عرضه في شاشات السينما العالمية شهر نونبر القادم بعد الانتهاء من تصوير أجزائه الاخيرة بمدينة بومباي الهندية.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 19/03/2018 على الساعة 14:32