هيما ماليني ونجوم بوليود بطنجة لتصوير فيلم "كوتامبيترا"

DR

في 30/11/2016 على الساعة 15:56

ينتظر أن يحل فريق تقني هندي بالمغرب في غضون الأيام القليلة المقبلة لاستكشاف عدد من الأماكن التي ينتظر أن يتم فيها تصوير لقطات للفيلم التاريخي كوتامبيترا ساتاكاني، والذي يعد من بين أضخم الانتاجات السينمائية الهندية التي جرى الإعلان عنها في شهر ابريل الماضي، والذي يخرج للقاعات السينمائية منتصف 2017.

وكشفت معطيات حصل عليها موقع Le360 أن من بين المواقع المحددة بالمغرب ضواحي اكادير والمدينة القديمة بطنجة، إلى جانب أماكن أخرى بجورجيا.

من جهة أخرى، ذكرت صحف هندية اليوم الأربعاء أن الفيلم الهندي الذي تصل تكلفته الإجمالية ما يفوق 70 مليار روبية هندية، اختار مخرجه نانداموري الاستعانة بأماكن مغربية بناء على طلب توصل به من عدد من الشخصيات بينهم ممثلون ونجوم بوليود سبق وأن زاروا المغرب قبل أشهر.

وسائل الإعلام الهندية اهتمت اليوم بالخبر وكشفت أن المغرب يتوفر على مناطق مهمة لتصوير الأفلام على غرار الهند، وينتظر أن يقوم المخرج بزيارة خاصة للمغرب من اجل الوقوف على أهم المناطق التي سيتم فيها تصوير الفيلم الهندي المثير للجدل.

وتفيد معطيات حصل عليها le360 أن من بين نجوم السينما الهندية الذين سيحلون بالمغرب، النجمة الهندية هيما ماليني والتي تلعب دور الام بالفيلم الذي يصور حاليا بالهند، إلى جانب الممثلة والعارضة شاريا ساران التي تعب دور البطولة الى جانب عدد من نجوم السينما الهندية.

تبقى الإشارة الى أن النجمة الهندية كارينا كابور وزوجها أقاموا لمدة أسبوع في مدينة طنجة حيث تم تصوير لقطات من الفيلم الهندي "العميل فينورد" سنة 2012.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 30/11/2016 على الساعة 15:56