المواجهة بين سحر الصديقي والمشاركة الفلسطينية تشتعل على"الفيسبوك"

DR

في 07/02/2014 على الساعة 16:30

المواجهة التي جمعت المشاركة المغربية في برنامج "ذو فويس" سحر الصديقي، والمشاركة الفلسطينية منى إبليني لم تنته بعد، فهذه الأخيرة نشرت على حسابها الخاص على الموقع الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة تستغرب فيها إقدام سحر على إلغاء طلب الصداقة الدي بعثته لها، وهو ما نفته سحر عبر حسابها على ذات الموقع.

وكتبت منى "للأسف بدي قول مهزله صارت لي: أنا من المفروض بعد "ذو فويس" أرسل دعوة صداقه إلى صديقتي سحر لكن هي للأسف ألغت طلب الصداقه، وكنت تظن أني منافستها علي طول، غريب عن جد أنا أعتبرتها صديقه وهي من الكواليس كانت بتنظرلي بنظر غريبه، أنا تواصلت وحكيت مع معظم أصدقائي في "ذو فويس" وكانو مبسوطين كتير إلا هي ... ليش ؟ ما بعرف".

© Copyright : DR

رد سحر الصديقي لم يتأخر، وكتبت على صفحتها على "الفيسبوك" هي الأخرى "رد على منى ايبليني: مع كل اللي عملتيه معي من طرق غير شريفة للمواجهة، لو كنت بعتيلي طلب صداقة كنت اضفتك، لانني إنسانة مسامحة والدليل أنني جيت عندك بعد المواجهة لكي نعمل لقاء صحفي مع بعض ورفضتي، وماما جات تسلم عليك وتكلمتي معاها بطريقة غير اخلاقية، عيب عليك، الله يهذيك وتبطلين كذب وإفتراء وتمثيل، الفنان أخلاق قبل كل شيء".

© Copyright : DR

وكانت أخبار راجت بعد المواجهة التي جمعتهن، تفيد أن هناك سوء تفاهم حصل بين المشاركتين، بسبب تقسيمات المواجهة، إذ أن المشاركة الفلسطينة انزعجت من تغيير سحر للتقسيم عدة مرات أثناء التمرينات.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 07/02/2014 على الساعة 16:30