الزايدي: الترابي مكسب لصابر رغم انحيازه لقصي السنة الماضية

DR

في 28/01/2014 على الساعة 14:35

اعتبرت لمياء الزايدي، خريجة "ذو فويس"العام الماضي، أن تصريحاتها الأخيرة حول سوء اختيارها للفنان صابر الرباعي، جاءت نتيجة الإحساس الذي شعرت به، بسبب انحيازه الواضح للمشترك العراقي قصي حاتم، مؤكدة في الآن نفسه، على أن اختيار المشارك محمود الترابي لصابر الرباعي، سيكون مكسبا له.

وأكدت الزايدي ل Le360، أن صوت المشارك المغربي محمود ترابي، من الأصوات التي ستحظى بإجماع الجميع، "اختيار ترابي لصابر يعود إليه فقط، وليس بالضرورة أن يصادف ترابي الموقف نفسه، الذي عشته أثناء مشاركتي في "ذو فويس"، والفنان التونسي يعلم جيدا قدرات ترابي، وهو مكسب لفريقه بإمكانه من خلاله حصد اللقب هذه السنة".

وتابعت الفنانة المغربية "حديثي بعد سنة من "ذو فويس"، ليس معناه أنني أشتكي وأستجدي العطف، بالعكس أنا أعترف بأن البرنامج ساهم بشكل كبير في مسيرتي الفنية، وأعترف أيضا بالمساعدة التي تلقيتها من المدربين الأربعة، حيث أن البرنامج عرفني على الجمهور المغربي والعربي، وكما يقال "رب ضرة نافعة"، فإقصائي جعل الجمهور يتعاطف معي، وشجعوني بشكل كبير".

وأضافت الزايدي "كنت فقط صريحة، وتحدثت عن الإحساس الذي وصلني من خلال مشاركتي في البرنامج، لكن هذا لا يعني أنني أوجه النقد لأي كان، فهذا ليس أسلوبي ولا نهجي، بل أحب أن أترك أعمالي تتحدث عني، وأنا تحدثت فقط عن الإحساس الذي شعرت به عند منافسة قصي، إذ شعرت بالإنحياز له بسبب شهرة والده في المشرق".

وعن الأصوات المغربية المشاركة هذه السنة، قالت الزايدي "تمنيت أن أشاهد أسماء أكثر هذه السنة مقارنة مع السنة الماضية، لكن للأسف كانت المشاركة قليلة، إلا أن جل الأصوات أعرفها جيدا، ومن المؤكد ستخلق الحدث".

واستطردت النجمة المغربية، "بالإضافة إلى مشاركة محمود ترابي، فهناك سحر الصديقي ونضال ايبورك وحليمة العلوي، وأصوات أخرى جميلة وقوية، كما أننا أثبتنا على مر السنوات وفي جميع البرامج، أن الصوت المغاربي متمكن وقوي، إذ بإمكاننا الغناء بأي لهجة، وهذه ميزة تميزنا عن المشارقة".

وعن جديدها الفني، صرحت لمياء الزايدي بأن الأيام القليلة ستعرف صدور أغنيتها "عايشة حياتي" على طريقة فيديو كليب، كما أنها تحضر لجولة فنية داخل وخارج المغرب.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 28/01/2014 على الساعة 14:35