صديقي و الترابي الى المنافسات المباشرة ل"ذو فويس"

DR

في 03/02/2014 على الساعة 16:30

كانت مرحلة المواجهة ببرنامج اكتشاف المواهب "ذو فويس"، يوم السبت الماضي قوية، وأبانت أن الأصوات المغربية المشاركة حاضرة بقوة ومتميزة، فرغم أن قواعد المواجهة تجبر المدرب،على إختيار صوت واحد من بين المشاركين في كل مواجهة، فإن تهافت باقي المدربين على إقتناص الفرصة، وإختطاف الأصوات المغربية بدى واضحا.

وسجلت المشاركة سحر صديقي حضورا متميزا وفازت عن منافستها الفلسطينية، ولم يخف مدربها عاصي الحلاني إعجابه بها وبموهبتها الفنية، كما صرح أنه يراهن عليها للفوز حيث يعتبرها ورقة رابحة.

واقتنصت الفنانة المصرية فرصة تخلي صابر الرباعي عن محمود ترابي لضمه الى فريقها، إذ لم تمنح الفرصة لباقي المدربين، مذكرة إياه بأنها من أجله أوقفت التصوير ووقفت إعجابا منها بقدراته الصوتية، وهو ما دفع ترابي لإختيارها مفضلا الإنضمام إلى فريقها بدل فريق عاصي الحلاني.

وتألقت سحر الصديقي، في المواجهة التي جمعتها مع المشاركة منى إيليني، إذ بدت واثقة من أدائها فوق المسرح، الأمر الذي دفع الفنان عاصي الحلاني إلى إختيارها دون تردد، رغم إشادته بصوت منى.

ورغم تخلي صابر الرباعي عن المشاركة سناء عبد الحميد، واختياره هالة القصير، فإن الحظ كان حليفها، إذ لم يضيع القيصر كاظم الساهر الفرصة، واختار ضمها إلى فريقه بعد الإشادة بصوتها، مضيعا الفرصة على صابر الرباعي الذي نافسه للحصول عليها، فيما أقصيت نضال إيبورك الذي لم يحالفها الحظ هذه المرة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 03/02/2014 على الساعة 16:30