أيوب: مشاركتي في "ذو فويس" مميزة وحياتي سفر دائم

أيوب موحدي

أيوب موحدي . DR

في 25/01/2014 على الساعة 14:43

لم تكن مشاركة أيوب موحدي، في برنامج اكتشاف المواهب "ذو فويس"، الإطلالة الأولى له على الجمهور، خاصة الجمهور المغربي، فأيوب سبق له أن شارك سنة 2005، في برنامج "استديو دوزيم" علي القناة الثانية، ووصل إلى ربع النهاية.

اختيار أيوب موحدي للدراسة، جعلته يبتعد عن المجال الفني، حيث صرح ل Le360 “اخترت في البداية أن أتابع دراستي والتفرغ لها، والحمد لله تمكنت من الحصول على الإجازة في المغرب، والماستر في انجلترا، والآن سأتفرغ للغناء وإكمال مشواري الفني، “دابة الديبلومات كاينين نشوفوا الموسيقى".

وعن مشاركته في برنامج "ذو فويس"، قال أيوب "إن وقوفي على مسرح البرنامج كان تجربة جميلة، وخاصة بعد أن تمكنت من الانضمام إلى فريق الفنانة شيرين، ولا يمكن أن أصف سعادتي ورهبتي في الآن نفسه".

وتابع أيوب "حتى وإن سبق لك الغناء في أماكن عديدة، وحتى وإن كنت متمكن من أدائك، لا يمكنك أبدا أن تتجاهل الخوف والرهبة، اللذان يعتريانك بمجرد الوقوف أمام اللجنة والجمهور، وهي رهبة أظنها تعتري أي فنان مهما وصلت شهرته".

حياة أيوب عبارة عن سفر دائم "بسبب ظروف عمل عائلتي، لم أستقر بمكان محدد، فأنا من مواليد مدينة الرباط، لكني انتقلت إلى العيش في انجلترا لفترة، وبعدها إلى ألمانيا وفرنسا وإسبانيا، الصراحة نصف حياتي قضيتها بالخارج، وبعد إتمام دراستي بانجلترا، أنا الآن مستقر بالعاصمة الرباط".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 25/01/2014 على الساعة 14:43