خمس نصائح لاتقان وضعية الزوجة في الأعلى

DR

في 29/03/2016 على الساعة 15:18

قد تجد الكثير من الزوجات صعوبة في ممارستها الجنس وهي في وضعية الزوجة في الأعلى، فهذه الوضعية غير ممتعة ومؤلمة إن لم يتم القيام بها بالطريقة الصحيحة، ولمساعدتك في الاستمتاع بهذه الوضعية، نزودك اليوم بخمس نصائح لاتقان كونك في الأعلى

لا تتحركي سريعا

إن وضعية الزوجة في الأعلى متعبة جدا، فلا يوجد أي شيء مريح في الارتكاز على عضلات الفخذين أثناء ممارسة الجنس، خاصة عند التحرك للأعلى والأسفل. من شأن الحركة السريعة أن تزيد من تعبك أثناء اتخاذك هذه الوضعية، وإن كان زوجك ينتظر وصولك للنشوة الجنسية قبله، ستجدين نفسك سريعا مقطوعة النفس. ولهذا، تجنبي إرهاق نفسك، وخففي من سرعة حركتك، وإن ادعت الحاجة، اسندي يديك على صدر زوجك لمساعدتك في التخفيف من الثقل على ساقيك.

جربي حركات مختلفة

لا تقتصر وضعية الزوجة في الأعلى على التحرك للأعلى والأسفل فقط، فحاولي التنقل بالسرعة ما بين السريع والبطيء، دعي حركتك سطحية، أو حتى قومي بالتحرك بشكل دوائر. لا تتقيدي بحركة واحدة، وقومي بما تريدين فعله طالما يمدك وزوجك بشعور جيد. ننصحك بعدم الانتقال من الحركة السريعة للبطيئة بشكل مفاجئ، وتأكدي من راحة زوجك طوال الوقت.

ارفعي شعرك

ربما تبدو حركة شعرك أثناء معاشرتك لزوجك مثيرة، لكن في الواقع، يلتصق الشعر بوجهك حين يكون مفرودا، مما سيسبب لك ولزوجك الإزعاج. لهذا، قومي برفع شعرك قبل ممارسة الجنس لتجنب المعيقات.

دعي زوجك يتحكم بالحركة

كما قلنا سابقا، من المتعب أن تكون الزوجة في الأعلى أثناء ممارسة الجنس، ولهذا خذي استراحة ودعي زوجك يتحكم بزمام الأمور لفترة. ضعي يديه على خصرك أثناء تحركك للأعلى وللأسفل، ثم اضغطي على يديه بقوة حتى يصبح هو المتحكم بحركتك. سيساعدك هذا في تخفيف الضغط عنك أثناء ممارسة الجنس، وسيزيد من مدة بقائك في هذه الوضعية.

كوني واثقة من نفسك

إن من أصعب الأمور التي تواجه المرأة في وضعية الزوجة في الأعلى هي الثقة بالنفس. عند اتخاذك وضعية فوق زوجك، حاولي أن تنظري مباشرة في عينيه، المسيه، وتحكمي بزمام الأمور. بإمكانك أن تتحكمي بسرعة الحركة، نوعية الحركات، والمدة التي ستقضينها في تلك الوضعية، فاستغلي هذا. لا يوجد ما هو أكثر إثارة من ثقتك بنفسك، وتأكدي أن زوجك سيحب هذا بالتأكيد.

تحرير من طرف عبير
في 29/03/2016 على الساعة 15:18