تعرفي علي.. 5 أشياء ترتدينها تثير زوجك

DR

في 21/03/2016 على الساعة 18:08

غالباً ما ترتديه الزوجة لزوجها يعزز الرغبة ويشعل فتيل الحب بينهم من جديد خاصة في علاقتهما الحميمة، لذا أحرصي علي ارتداء ما يناسب شخصيتك لتبدو في أجمل إطلالتك وتخطفي قلبي زوجك للأبد.

اليوم سنستعرض نماذج منها.

1. الأحذية ذات الكعب العالي:

لست وحدك من تفضلين الكعب العالي، حتى الرجال يحبون رؤية المرأة وهي تسير بحذاء أنيق ذي كعب عالي، يبرز مفاتنها ويمنحها المزيد من الأناقة والرشاقة.

2. الجوارب الفيليه الطويلة:

كثير من الرجال يفضلون ملمس هذه الجوارب، ويستمتعون بوجود شيء لامع ومثير يغطي قدميكِ، أيضًا يفضل البعض البانتيهوز pantyhose، ويحبون ممارسة العلاقة الحميمة دون خلعه.

3. الفساتين:

تتجنب بعض النساء ارتداء فساتين السهرة داخل المنزل، خوفًا عليها من الاتساخ مثلًا، لكن المفاجأة أن نسبة كبيرة من الرجال يحبون رؤية زوجاتهم بملابسهم الخارجية، وليس فقط اللانجيري، من أجل التجديد حاولي ارتداء بعض الفساتين والملابس الخارجية داخل المنزل وسترين النتيجة بنفسك.

4. الملابس الشفافة:

وليس من الضروري أن تكون هذه الملابس من اللانجيري، من الممكن ارتداء تيشيرت شفاف يبرز جمال جسمك، أو قميص قطني ناعم الملمس وشفاف في أثناء جلوسك بشكل طبيعي في المنزل، فالرجل يحب أن يراكِ متألقة على الدوام حتى في المطبخ.

5. اللانجيري الرقيق:

أغلب الرجال في وقتنا الحالي يفضلون اللانجيري الرقيق المفعم بالألوان الحيوية، وفي نفس الوقت له ملمس ناعم وغير مبتذل.

كل رجل يختلف عن الآخر والمهم أن تفهمي رغبات زوجك وما يحبه من الألوان وأنواع القماش وتجددي دائما، فالتجديد في نمط الحياة عموما هو مفتاح السعادة.

تحرير من طرف عبير
في 21/03/2016 على الساعة 18:08