أمور غريبة مختلفة بين جسد المرأة والرجل

DR

في 02/03/2016 على الساعة 17:25

هل فكرت يومًا بماذا يختلف جسم الرجل عن جسم المرأة؟ أمور كثيرة وغريبة تُظهر ان اجسامنا وتركيبتها متناقضة تمامًا، هل لاحظت يومًا أن المرأة تبرد أسرع من الرجل بينما هو يتحمل الحرارة المتدنية ولا يرتدي المعطف الا في وقت الصقيع بينما المرأة تشعر ببرودة الطقس بسرعة وتنزعج منها؟

قلب المرأة أصغر من قلب الرجل بمعدل تقريبي يصل الى 60 غرامًا، دماغ الرجل أوسع وأكبر من دماغ المرأة، غالبًا ما تكتسب الوزن اسرع من الرجل بينما هو يتنعم بتناول المأكولات الدسمة، الحلويات، السكاكر وغيرها من دون أن يشعر بالذنب.

من ناحية أخرى لاحظ العلماء أن الرجل عامةً أطول من المرأة بمقدار 12 سم وهذا يعود الى بنيته الجسدية القوية وعظامه التي تعتبر أصلب وأثقل بكثير من المرأة، تذرف المرأة الدموع بشكلٍ أسرع من الرجل وتتأثر بما يجري لفترة أطول أما الرجل فينسى ويكمل حياته بشكلٍ طبيعي اذ يعتمد على عقله.

جهاز الرجل التنفسي أقوى من جهاز المرأة ما يبرر قدرته على ممارسة الرياضة لوقت أطول، الرجل أسرع من المرأة ويمكنه ان يمشي لمسافات طويلة فقَدَم المرأة اكثر تسطحًا منه مما يعيق سرعتها، في النهاية مهما اختلفا في الجسم او في التصرفات الا ان وجودهما مع بعضها هو الأهم.

تحرير من طرف عبير
في 02/03/2016 على الساعة 17:25