كيف تحسن ألعاب الفيديو حياتك الجنسية؟

DR

في 10/02/2016 على الساعة 15:34

نسمع يومياً بعدد كبير من الإختراعات الغريبة التي تتركنا أحياناً في حالةٍ من الدهشة الكبيرة والإستغراب، ولعلّ ما فعله توم شين لا يبعد عن هذا الوصف على الإطلاق!

فالباحث العلمي ومصممّ ألعاب الفيديو أراد من خلال أبحاثه أن يتوصّل إلى إختراع من ألعاب الفيديو يحسّن الحياة الصحيّة والجنسيّة لدى المرأة!

كيف؟

أطلق شين إختراعاً فريداً من نوعه أسماه SKEA وهو مختصر لـ Smart Kegel Exercise Aid أي المساعد الذكي لتمارين كيجل، وبالتفاصيل، فإن هذا الإختراع يتيح للمرأة بواسطة أداة خاصّة أن تلعب ألعاب الفيديو من دون أي إستعمال ليديها، بل بواسطة شدّ عضلات الحوض نفسها التي ترتكز عليها تمارين كيجل الإعتياديّة.

ويكشف شين أن السبب وراء العمل على هذا الإختراع هو أحد المشاكل التي كانت تعاني منها زوجته في هذا السياق، إذ ينبّه الى أنّ الأمراض التي ترتبط بمنطقة الحوض منتشرة في شكل كبير وتطال حوالي نصف النساء، لذلك فمن الضروري ممارسة تمارين الكيجل للوقاية منها كما التخفيف من عوارض بعضها.

تحدر الإشارة إلى أنّ تمارين كيجل تتوسّع بفوائدها أيضاً على نطاق الحياة الجنسية لدى المرأة مثل تعزيز قوّة النشوة، كما أنّها تساعد في شكل كبير على تسهيل الولادة وآلام الحمل.

طريقة غريبة وجريئة بعض الشيء قد تثير الجدل، ولكنّها حتماً تشجّع النساء على ممارسة هذا النوع من التمارين المهمة والمرحة في الوقت نفسه!

تحرير من طرف عبير
في 10/02/2016 على الساعة 15:34