إختراع جديد يسمح لك بالسباحة أثناء الدورة الشهرية!

DR
في 07/01/2016 على الساعة 16:49

هل توقعت يوماً أن تتمكّني من إرتداء ملابس السباحة أثناء الدورة الشهرية من دون أي قلق أو خوف من الإحراج؟ أصبح ذلك ممكناً بفضل إختراع ثوري جديد ستعشقينه! إليك التفاصيل في هذا المقال:

تخشى معظم النساء من الإحراج المفاجئ بسبب الدورة الشهرية، خصوصاً أثناء السباحة. ولكن ماذا لو قلنا لك إننا وجدنا لك الحلّ النهائي للتخلّص من هذه المشكلة وبالتالي عدم الشعور بالقلق والخوف من الإحراج ؟ فقد أصبح بإمكانك إرتداء ملابس سباحة مخصّصة للدورة الشهرية! كيف؟ في الحقيقة، هناك نوعان من هذه الملابس المميزة: النوع الأوّل يسمى "Panty Prop"، يساعدك على تثبيت الفوطة الصحية لتتمكّني من السباحة من دون خوف، أمّا النوع الثاني "THINX"، فمصنوع من مجموعة من القماش المخصّص لإمتصاص الدم وتخزينه من دون الخوف من التسرّب.

نذكر أن ملابس السباحة هذه متوفرة أيضاً على شكل ملابس داخلية يمكن إرتداؤها أثناء الدورة الشهرية تحت الملابس، ولاقت هذه الملابس إعجاب العديد من النساء حول العالم، إذ سمحت لهنّ بالتحرك بحرية طوال اليوم أثناء فترة الطمث من دون أي خوف أو قلق.

ما رأيك بهذا الإختراع الذي سيسهّل حياتك في شكل كبير؟ لا تتردّدي في مشاركتنا رأيك في خانة التعليقات!

تحرير من طرف عبير
في 07/01/2016 على الساعة 16:49

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800