6 طرق تكسبين بها قلب زوجكِ من جديد

DR

في 25/11/2015 على الساعة 16:46

بعد الزواج تشعرين بأن حب زوجكِ واهتمامه بكِ قل وبدأت المشكلات والهموم تكبر وتبرز، وتصل في بعض الأحيان إلى نقاط حرجة تشعركِ معها بأن المشاعر انتهت تمامًا، وأنه لم يعد لكلمة رومانسية أي معنى ويصل الأمر إلى إنكسار قلبكِ وشعوركِ المستمر بالوحدة والإفتقار إلى الحب حتى وهو بجانبكِ.

ولذلك نعرض عليكِ هذه الطرق كي تستطيعي من خلالها كسب قلب زوجكِ من جديد.

1- تعاملي معه بصدق لأن الرجل لا يحب المرأة التي تخفي عنه بعض الأمور وتستغفله حتى لو كانت أمورًا بسيطة وتافهة، كألا تخبريه بسبب عدم إنجازكِ عمل منزلي بسبب الأطفال ثم يكتشف أن السبب الحقيقي هو حديثكِ هاتفيًا مع صديقتكِ فحتى لو علمتي أنه سيغضب أخبريه بالحقيقة لأن غضبه نتيجة كذبكِ عليه سيكون أكثر سوء.

2- الرجل يحب المرأة الذكية التي تبحث عما يحبه الرجل ويفضله وتقوم بالابتعاد عن الأشياء التي تتسبب في إغضابه كما أن استخدام ذكائكِ في الوصول إلى قلبه سيحبه وسينفذ لك كل ما تطلبين.

3- لا تهملي المجاملات وحاولي دومًا أن تستخدمي الإطراء كي تكسبي وده كأن تمتحدي أناقته ومظهره و فكره ووزعي هذه المجاملات طوال الوقت ولا تنتظري لحظة بعينها.

4- تستطيعين جذب انتباه رجلكِ وحبه إليكِ عندما تتمتعين بالمرح ويكون لديكِ حس دعابة فالمرأة حينما تكون خفيفة الظل يمكنها أن تخطف عقل الرجل وقلبه بسهولة شديدة، فالرجل بوجه عامه لا يحب المرأة الكئيبة وينفر منها لأن ما يبحث عنه فيها هو أن تخفف عنه المشاكل والصعاب والضغوط النفسية التي تواجهه لا أن تزيد من حزنه وبؤسه.

5- إذا شعرتِ بأنكِ فقدت حب زوجكِ لك فلا تفكري في أنكِ امرأة سيئة لا تستحقين الحب والمشاعر الجميلة بل اعملي على معرفة الأشياء الجيدة فيكِ وأظهريها واجعلي زوجكِ يلاحظها.

6- عندما تختلفين مع زوجك فتناقشي معه بشكل هادئ وحكمي عقلكِ ويجب ألا تقدمي مصالح أهلكِ أو تفكري فيما سيقوله الناس بل اعملي في الدرجة الأولى على أن تسعدي زوجكِ وأن تستقري معه في حياتكما وأن تأمنا مستقبل أبنائكما.

ويجب أن تحرصي بشدة على عدم إخبار أي أحد بالمشكلات التي بينكما بما فيهم والدكِ ووالدتكِ وأشقاؤكِ لأن هذا سيؤدي إلى نتائج عكسية ففي أغلب الأحوال سيتعاطف أهلكِ معكِ ويأتون على حق الزوج ومع مرور الوقت تنسين أنت ما حدث لكن أهلكِ لن ينسوا ذلك.

تحرير من طرف عبير
في 25/11/2015 على الساعة 16:46