دراسة تفضح الرجال: يفكرون في الجنس كل 6 ثوان

DR

في 21/10/2015 على الساعة 14:10

توصل الباحثون في جامعة "كوليدج" اللندنية، لدراسة حول تفكير كل من الجنسين في الجنس، وتأثير المُخ على الصفات الجنسية للرجل والمرأة، وهذه الدراسة تصل لأن الرجل يُفكر في الجنس كل 6 ثوان، أي أكثر من تفكيره في الأكل والشرب، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأرجع الباحثون هذه الشهوانية لدى الرجل، بأن الذكور لديهم إثنان من خلايا المُخ الإضافية، تدفعهم للتفكير في ممارسة الجنس بهذه الطريقة، وأن العلاقة الجنسية تُزيد من إفراز هرمون السيروتونين والمُعرف باسم هرمون السعادة، وهذا ما يجعلهم يُفكرون في الجنس كثيرًا .

كما توصل باحثو جامعة كوليدج، إلى أن الرجال يتذكرون لقائتهم الجنسية السابقة بشكل دائم، بل ولديهم الجنس من أولويات تفكيرهم.

وعن النساء فإنهم أقل تفكيرًا من الرجال في الجنس، لأن ليس لديهم الخلايا الإضافية نفسها الموجودة لدى الرجل، حيث يُضاعف التفكير في الجنس لدى الرجال أكثر منه عند النساء، وهذا ما أكدته دراسة تابعة لجامعة "أوهايو"، بأبحاث أثبتت أن الرجال يفكّرون بالجنس 34 مرة كل 24 ساعة، في حين تفكر فيه النساء 18 مرة، وبما أن الرجل يُفكر في الجنس أكثر من المرأة، فهو اللأسرع أيضًا في مرحلة الوصول للنشوة، حيث يحتاج 4 دقائق فقط من الجماع الفعلي، في حين تحتاج المرأة لـ10 دقائق.

تحرير من طرف Le360
في 21/10/2015 على الساعة 14:10