7 خطوات تمكنك من الحصول على مكياج طبيعي وجذاب

DR

في 14/10/2015 على الساعة 09:31

المكياج من أهم المستحضرات التي تحرص الفتيات على استخدامها لإخفاء عيوب البشرة وإبراز جمالها، وتبحث دائما الفتيات عن المكياج الطبيعي الذي يظهر جمال البشرة، وهناك 7 خطوات تساعد على إظهار البشرة بشكل طبيعى بالمكياج البسيط.

1- التركيز على تقشير وترطيب البشرة قبل البدء في وضع المكياج للحصول على بشرة نظيفة ونضرة.

2- وضع الكريم المرطب قبل البدء في وضع الماكياج فهو يساعد من تخفيف تجاعيد البشرة ويساعد في الحفاظ على رطوبتها فترطيب البشرة يضمن نظرة طبيعية ومشرقة.

3- وللبساطة في المكياج يمكن استخدام كريم الإخفاء على بعض المناطق كمنطقة تحت العين، وحول الشفاه مع الإبتعاد عن وضع كريم الأساس لأنه يجعل المكياج صارخ، أما إذا كنت تفضلين وضع الأساس قبل تطبيق المكياج فيمكن وضع القليل منه، ويمكن استبداله بكريم BB المناسب للبشرة.

4- وضع أحمر الخدود المناسب للون البشرت ودائما يجب وضع الألوان القريبة من لون البشرة، فالخدود الوردية هي أكثر الألوان مناسبة لكافة ألوان البشرة لنضارتها.

5- البساطة والأناقة في مكياج العين هي الأفضل ويمكن وضع لمسه رقيقة من الكحل داخل العين مع وضع طبقة واحدة من الماسكارا، كما يمكنك استخدام الماسكارا البني بدلًا من السوداء لنظرة مثالية للعينين.

6- وضع كريم مرطب قبل وضع ظلال العيون لتبدو بمظهر طبيعي.

7- وأخيرًا وضع أحمر الشفاه القريب من لون الشفاة، كما يفضل وضع بلسم الشفاة بدلًا من أحمر الشفاه لمظهر أكثر نعومة وطبيعية.

تحرير من طرف Le360
في 14/10/2015 على الساعة 09:31