كيفية التعامل مع الزوجة الخجولة في الفراش

DR

في 13/10/2015 على الساعة 15:19

تعاني العديد من الزوجات من الخجل في الفراش، فقد تشعر بعض النساء بالإحراج أثناء العلاقة الحميمية مع الزوج، بالأخص خلال المرحلة الأولى من الزواج، نقدّم لك سلسلة من النصائح للتعامل مع الزوجة الخجولة أثناء الجماع:

المغازلة والكلام المعسول: تحتاج المرأة الخجولة الى الشعور بالأمان والثقة بالنفس، لذلك ننصح الزوج بمغازلتها والتعبير عن مدى إعجابه بها لتعزيز ثقتها بنفسها وطمأنتها.

الإحترام: ننصح الزوج بأن يتعامل مع زوجته الخجولة بإحترام وتقدير، فكلّما كان رقيقاً ولطيفاً معها، كلّما إستطاع أن يصل إلى أرقى درجات الحب معها.

المداعبات للمناطق غير الحميمية: ننصح الزوج بمداعبة الزوجة في المناطق غير الحميمية مثل الشعر، الوجه، الرقبة والأذنين لإثارتها ومساعدتها على التجاوب في شكل أفضل.

الأضواء الخافتة: الأضواء الخافتة تساعد المرأة الخجولة على الشعور بالراحة أكثر أثناء الأوقات الحميمية.

التعبير لها عن الأمور التي تحبّها أثناء العلاقة الحميمية: تحتاج المرأة الخجولة أن تعلم ما هي الأمور التي يحبها فعلاً الزوج في الفراش، لذلك ننصح الزوج بالتعبير لها بكلّ لطف عن الأمور والرغبات التي يتمنّاها في الفراش.

مساعدتها على أخذ المبادرات أثناء العلاقة الحميمية: ننصح الزوج بمساعدة زوجته الخجولة على أخذ المبادرات الحميمية في الفراش وإفساح المجال لها للتعبير عن رغباتها.

تحرير من طرف Le360
في 13/10/2015 على الساعة 15:19