6 حيل سحرية للتخلص من الوزن الزائد دون ريجيم

DR

في 08/10/2015 على الساعة 09:27

تلجأ كثير من السيدات إلى برامج متعددة لإنقاص الوزن والظهور بالإطلالة المميزة، لكن سرعان ما يشعرن باليأس والإحباط بعدما تنتهي جميع هذه المحاولات بالفشل.

نقدم لك أهم بعض الحيل الغذائية السحرية التي تساعدك في التخلص من الوزن الزائد، وتمنحك الرشاقة والوزن المثالي في لمح البصر، بدون ريجيم، وتشمل:

- تناول كوبا من الماء قبل أن تغرق فى تناول كيسا من رقائق الشيبسي، فبعض الأشخاص يخلطون فى بعض الأحيان بين الشعور بالجوع وبين الشعور بالعطش، وينتهي بهم الأمر بتناول المزيد من السعرات الحرارية فى حين أن كل ما تحتاجه هو كوب من الماء لإشباع رغبتك فى الجوع.

- النوم لفتره كافيه حيث النوم لساعات كافيه يساعد الجسم على الشعور بالراحة والاسترخاء والشبع وبالتالي عدم الاضطرار إلى تناول الوجبات الليلية التي تؤدي إلى زياده الوزن لأن قله النوم من شأنه أن تزيد من الإحساس بالجوع وبالتالي زيادة الوزن.

- الوعي بكميات الطعام التى تتناولها، حيث ينصح بإستخدام أكواب القياس وتحديد الكميه، استخدام أطباق صغيره وأكواب صغيره عند تناول الطعام، تقسيم الوجبة الكبيره إلى وجبتين صغيرتين، وضع السناك أو الوجبات الصغيره فى أكياس متعدده كل ذلك من شأنه أن يساعد على فقدان الوزن بنجاح.

- تناول الكثير من الفاكهة والخضروات حيث أن اتباع حمية غذائية لايعني على الإطلاق الحرمان من الطعام بل تناول الكثير من الطعام لكن من الفواكه والخضروات لأنها مليئه بالماء وتساعد على الشعور بالشبع.

- مضغ العلكة الخالية من السكر حيث أن ذلك يساعد على فقدان الوزن على العكس من العلكة التي تحتوي على نسبه سكر عاليه تتسبب السمنه الزائدة دون أن تدري.

- القيام بوزن نفسك مره واحده فى الاسبوع حيث أن الأشخاص الذين يزنون أنفسهم أكثر من مره فى الاسبوع لايفقدون الوزن بطريقه صحيحه بل يصابون بإحباط.

تحرير من طرف Le360
في 08/10/2015 على الساعة 09:27