رجيم الأناناس يخلصك من وزنك الزائد في 3 أيام

DR

في 24/07/2015 على الساعة 10:20

كثيرا ما تحاول المرأة إنقاص وزنها الزائد في أسرع وقت، مع الحفاظ على التوازن الغذائي، وصحتها، والحل يتمثل في اتباع رجيم الأناناس الذي يخلصك من الوزن بشكل سريع وفعال، وآمن، حيث إن الأنانس يحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية ونسبة عالية من المياه وبالتالي فإنه يعمل كمدر للبول.

يحتوي الأناناس أيضا على نسبة عالية من الألياف التي تسهل عملية الهضم، ويساعد على إزالة السموم من الجسم، بالإضافة إلي البروميلين، وهو خليط من الإنزيمات لهضم البروتين الذي يعمل كمضاد للالتهابات.

ويتمثل رجيم الأناناس في "تناول 2 كيلو من الأناناس يوميًا، على ألا تزيد المدة عن 3 أيام، حيث إنه يمكن إنقاص من 2-4 كيلو جرام في هذه المدة القصيرة.

الأناناس يمد الجسم بالكثير من الطاقة اللازمة، كما أنه فعال جدًا في إنقاص الوزن وبسرعة، فهو يخفف عسر الهضم والتهاب المفاصل والتهاب الجيوب الأنفية وعصيره طارد للديدان.

كما أن رجيم الأناناس يساعد الجسم على التخلص من جميع الطفيليات المعوية ويزيد من قدرة الجسم على امتصاص العناصر الغذائية وبالتالي يساعد الجسم على التخلص من الدهون.

فعالية الأناناس في إنقاص الوزن تكمن في أنه غني بأنزيم البروميلين، الذي يساعد الجسم على هضم البروتينات ويعالج الالتهابات ويسرع من عملية حرق الدهون.

تحرير من طرف Le360
في 24/07/2015 على الساعة 10:20