أمور تشمئز منها المرأة في الزوج

DR

في 17/07/2015 على الساعة 17:34

هل كنت تعلمين أن النظافة الشخصية تؤثّر في شكل كبير على سعادة الزوجين والحياة الحميمية؟ فالنظافة الشخصية تساهم في الحفاظ على الحب والإنجذاب بين الزوجين، ولكن هناك العديد من الأمور غير متوقعة تلتفت إليها النساء في نظافة الرجل الشخصية والتي تشمئز منها الكثيرات، إكتشفيها فيما يلي:

العطور الكثيفة والقوية: تشمئز المرأة من رائحة عطر الرجل القوية والكثيفة، لذا ننصح بوضع العطر بإعتدال.

الرؤوس السوداء: إن الرؤوس السوداء في وجه الرجل توحي للمرأة بأنّ الميكروبات والاوساخ متراكمة على وجهه، لذا يفضل معالجة هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن.

قشرة الرأس: يعاني العديد من الرجال من مشكلة قشرة الرأس المزعجة، هذا الأمر يثير إشمئزاز الزوجة في شكل كبير، لذا يفضّل إستخدام المنتجات المناسبة للتخلّص منها بأسرع وقت ممكن.

الشفاه الجافة: ننصح الزوج بإستخدام مرطب الشفاه من فترة إلى أخرى لمنع جفاف شفتيه وبالتالي الحفاظ على جاذبيته في الحياة الزوجية.

الأسنان الصفراء: ننصح الزوج بالإهتمام بنظافة أسنانه لتجنّب مشكلة الإصفرار، فالمرأة تشمئز من هذا الأمر، خصوصاً إذا أدّى إهمال الزوج لأسنانه بظهور رائحة نفس كريهة.

شعر الأنف والأذن: إن نمو الشعر في هذه المناطق من الجسم غير التقليدية لدى الرجل يثير إشمئزاز المرأة، لذا ننصح الزوج بإزالة الشعر الزائد لتجنّب الإحراج.

تحرير من طرف Le360
في 17/07/2015 على الساعة 17:34