5 تصرفات تجعل الرجل يهرب من زوجته في نهار رمضان

DR

في 23/06/2015 على الساعة 18:50

العصبية والغضب والإرهاق شعور دائم بين الرجال والسيدات في نهار رمضان بسبب الصيام، لذا تحدث بعض الصدامات بين الزوجين أثناء الصيام، وهناك 5 أفعال تنفر الرجل من زوجته في نهار رمضان.

1-إهمال الزوجة في شكلها في الصيام حيث تظن معظم السيدات أنه طالما هناك صيام فلا يجب الاهتمام بالشكل والملابس والشعر إلا بعد الإفطار مما يزعج الرجل ويضايقه.

2- رائحة الفم الكريهة لأنه بسبب الصيام وعدم تناول الطعام والشراب تتكاثر البكتريا بالفم مما يؤدى إلى إنبعاث رائحة كريهة من الفم تنفر الرجل من زوجته لذا على السيدات البحث عن طرق التخلص من هذه الرائحة.

3- عصبية الزوجة بسبب الصيام وتركيزها في إنجاز الطعام قبل موعد الإفطار مما يجعل صوتها عاليا ومزاجها متقلب خاصة مع وجود أطفال يزعج الرجل ويضايقه كثيرا ويوصله في بعض الأحيان إلى ترك المنزل والعودة على الإفطار.

4- كلام الزوجة الكثير أثناء الصيام فهناك كثير من الزوجات تستغل وجود الرجل في المنزل في نهار رمضان وبالتالى تفتح معه كثير من الموضوعات للحديث معه مما يرهقه كثيرا ويجعله يخلد إلى النوم حتى الإفطار.

5- إرهاق الزوجة أثناء الصيام وشكوتها المستمرة من التعب والإرهاق، حيث يحتاج الرجل الزوجة التي تشجعه على الصيام وتظهر له بأنها نشيطة والصيام أمر عادى بالنسبة لها مما يعطيه طاقة إيجابية وشعور بالسعادة.

تحرير من طرف Le360
في 23/06/2015 على الساعة 18:50