ملابسه الداخلية تكشف عنه الكثير!

DR

في 15/07/2015 على الساعة 10:23

مؤشرات كثيرة بإمكانكِ الإعتماد عليها لتحليل شخصية الرجل، ولكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ بإمكانكِ فعل ذلك من ملابسه الداخليّة فقط؟، إكتشفي أبعاد شخصية زوجكِ وطباعه من خلال ملاحظة خياراته لملابسه الداخلية بكل بساطة:

السروال الداخلي الفضفاض Boxer: إنّه الرجل نفسه الذي لا يمانع تناول البيتزا مهما كانت قديمة وباردة، والذي يتحمّس لألعاب الفيديو... فهو ضمنياً ما زال إبن الـ11 سنة في القلب ويعيش طفولته حتّى في سنّ الرشد، إنّه يحبّ المرح، الضحك، والتسلية، حتّى أنّه أحياناً يصبح مصدر إزعاج لشريكته بسبب عدم قدرته على اتخاذ الأمور على محمل الجدّ.

السروال الداخلي الضيق Brief: إنّه الرجل التقليدي الذي يعشق الترتيب والأمور المنظمة التي تشعره بالأمان، فهو يميل إلى الكلاسيكيّة في أسلوبه ويكره التهوّر والقيام بالأمور الطفولية، لا يحبّ كسر القواعد، ودائماً ما يلعب على الناحية الأكثر أماناً، خصوصاً إن كان زوجكِ يفضّل اللون الأبيض التقليدي، لديكِ رجلٌ راقٍ، جديّ، وناضج!

سروال الـ Boxer brief: هذا النوع من الرجال يلعب في المجال الوسطي، فهو يعلم متى يجب أن يكون راقٍ وناضج، ولكنّه يعرف كيفية الإسترخاء واطلاق العنان لنفسه عند الحاجة، بإختصار، يعرف هذا النوع من الرجال ما تريديه المرأة تحديداً، ما يجعل منه الرجل المثالي الذي تحلم بلقائه كلّ النساء.

السراويل بألوان ونقشات بارزة: إنّه الرجل الجريء بإمتياز، فهو يحب كلّ ما هو فريد ولافت، ولا يمانع على الإطلاق لفت الأنظار إليه، إنّه متحرّر ولا يهمّه على الإطلاق نظرة الآخرين له وما يقولونه، شخصٌ يعشق الحياة، ويحب الموضة مهما لامست صيحاتها عتبات الجنون!

تحرير من طرف Le360
في 15/07/2015 على الساعة 10:23