إليك أسرار التدليك والمداعبات الزوجية

DR

في 13/06/2015 على الساعة 20:30

التدليك من الخطوات التي تشعل الرغبة الجنسية بين الزوجين وتثير الأحاسيس خاصةً بعد نهارٍ من التعب والارهاق، ويغفل بعض النساء أهمية التدليك وتأثيره على نفسية الشريك إذ إنّ تأثير الجسد كبير على نفسية المرء إضافةً الى أن تشنّج العضلات يؤثر سلبًا على آداء الشريك وليونة جسمه.

على ضوء ذلك، جمعنا لك معلومات عن طرق التدليك الصحيح الذي يليّن العضلات ويحفّز النشوة الجنسية:

قبل البدء بممارسة العلاقة الجنسية والخضوع لتدليك الحبيب، من الضروري الاستحمام بمياهٍ ساخنة وشامبو معطر كون عملية التدليك بالزيوت أو الكريمات المرطّبة تساهم في إزالة الجلد الميت ممّا يسبب الاحراج للشريك.

بعد الاستحمام، تبدأ عملية التدليك عن طريق وضع الزيوت المعطّرة، تحتاج هذه الخطوة الى تقنيات محدّدة، وفي هذه الحالة يفضّل البدء بالقدم إذ إنها ملتقى شرايين الجسم كما أن الرجلين يتحمّلان ثقل الجسم وتعب النهار بأكمله!

بعد الرجلين، ينصح بتدليك الاكتاف والرقبة، غالبًا ما نعاني جميعنا من أوجاع الرقبة وتشنّج عضلات الاكتاف، لذا فالضغظ على هذه المنطقة يحفّز عملية تدفّق الدم الى العضلات وتتمثّل هذه الحركة بالضغط على الكتف بواسطة اليدين المجموعتين الواحدة فوق الأخرى.

يحتلّ الصدر واليدان المرتبة الثالثة فهما عنصران مهمان في عملية زيادة وتفعيل الرغبة الجنسية لدى الشريك، لا داعي للاستعجال في هذه المرحلة، إذ إنك أشرفت على نهاية عملية تدليك الجسم والتروي هو سيد الموقف كونه بمثابة هدوء ما قبل العاصفة.

تحرير من طرف Le360
في 13/06/2015 على الساعة 20:30