للزوجين.. زيادة الشهوة الجنسية عبر الطعام!

DR

في 05/03/2015 على الساعة 23:30

تشعرون بأن حياتكم العاطفية مفقودة، وتفكرون بمحاولة تناول بعض الأطعمة لإعادة اشعال الشرارة واعادة الرغبة الى حياتكم؟ اعلموا أن الأطعمة التي تثير الرغبة وتساهم في زيادة الشهوة بامكانها أن ترفع من الحرارة والعاطفة بأكثر من طريقة واحدة.

على مدار مئات السنين ورائحة، طعم ومظهر الطعام من شأنها أن تثير الرغبة الجنسية، بعض الأطعمة ستحرركم من الموانع، وأخرى ستنشط الحالة المزاجية الحسية وقسم منها سيزيد من تدفق الدم إلى العضو التناسلي لتحسين الأداء، زيادة الشهوة وإضافة المتعة.

رغم عدم وجود الكثير من الأدلة العلمية التي تؤكد صحة العلاقة بين الطعام والجنس، إلا أن هذا ليس سببا لعدم تجربة "جرعة الحب" الطبيعية هذه، حتى وإن لم تجعلكم هذه الأطعمة تشعرون بتأثير مباشر إلا أنها تحتوي على مواد مغذية جدا ستضيف لصحتكم.

-العسل: هل تسائلتم ذات مرة من أين يأتي مصطلح "شهر العسل"؟ قبل مئات السنين، قام أزواج متزوجون حديثا في أوروبا باحتساء عسل النبيذ على مدار الشهر الأول لزواجهم كي يحسنوا قدرتهم الجنسية، وعلى سبيل المكأفاة، الزوجين السعيدين ربحوا أيضا كميات صغيرة من الفيتامينات، المعادن ومضادات الاكسدة من العسل.

- الشوكولاته: امبراطور الازتك مونتيزوما كان معروفا بحبه المبالغ فيه للشوكولاته، يتردد أنه كان يشرب 50 فنجانا من الشوكولاته المحلاة مع العسل يوميا لاثبات رجولته، من المؤكد أن مونتيزوما عرف أيضا أن للشوكولاته خصائص جيدة بالاضافة الى تعزيز رجولته، فحبوب الكاكاو تحتوي على المركب الذي يتسبب بافراز الاندورفين، في ايامنا، ومسحوق الكاكاو غير المصنع هو المقابل الافضل لنقودكم، إذ يحتوي الكاكاو على المستويات الأعلى لمضادات الاكسدة التي تقلل من الكولسترول، وتحد من التهاب الاوعية الدموية وتعزز من تدفق الدم، في اللحظة التي اخترتم بها الشوكولاته الداكنة أكثر التي تحتوي على كميات اكبر من الكاكاو، لن تستطيعوا العودة إلى الوراء.

- سمك السلمون: الضغط والجنس لا يتفقان، وتناول السلمون يساعد في التخفيف من التوتر وتغيير المزاج، فالسلمون غني باوميغا 3 والاحماض الدهنية التي تعمل على تحسين المزاج بشكل طبيعي، كما يحتوي السلمون على كميات كبيرة من فيتامين D الذي يطرد المزاج السيء ويعزز الاسترخاء من خلال زيادة مستويات السيروتونين.

- الثوم : الثوم غني بمضادات الاكسدة التي تحمي الخلايا من الضرر وهنالك من يدعي أنه يثير الرغبة الجنسية ويعمل على زيادة الشهوة ويعزز تدفق الدم، بالرغم من ذلك، يكون تناول الثوم فكرة غير جيدة، إذا كنتم تفكرون بتبادل القبل والتنفس وجها لوجه اثناء العملية.

من ياكل لوحده ، يستمتع لوحده!

إذا كنت تتمتع بتناول أطعمة معينة وتتمتع بعد ذلك بحرق السعرات الحرارية بفعالية جسدية معينة - حاولوا طهي وجبة معا، وجبة لذيذة تكون مقدمة لما سيأتي بعد ذلك، قد يكون الطهي معا شكلا من أشكال المداعبة، رائحة الطعام يمكنها أيضا اشعال العلاقة الحميمة. 

هذا أظهرت الدراسات أن رائحة فطيرة اليقطين الحارة، البيتزا أو الفشار مع الزبدة تزيد من تدفق الدم إلى القضيب وتساهم في زيادة الشهوة، كذلك فإن دمج فطيرة اليقطين مع اللافندر يقوم بهذه المهمة، وبالمناسبة، حلوى عرق السوس والخيار هي مزيج جيد ومنشط للنساء، ورائحة الفانيليا يمكن أن تكون مغرية جدا!

تحرير من طرف Le360
في 05/03/2015 على الساعة 23:30