4 خطوات صباحية يومية تخلصك حتما من الدهون

DR

في 28/05/2015 على الساعة 11:30

وداعاً للحميات الغذائية القاسية والحرمان، إذ بإمكانكِ خسارة الوزن بشكل صحيّ وسريع من خلال بعض التدابير السهلة التي يمكنكِ القيام بها يومياً في الصباح الباكر من دون مجهود يذكر! ضاعفي عمليّة حرق الدهون لديكِ من خلال إدخال الأمور التالية إلى روتينكِ الصباحي اليوميّ:

الزنجبيل والليمون: قبل الفطور، إعتمدي شراب الزنجبيل والليمون على الريق، وإبدأي يومكِ بنشاط وحيويّة من خلال حرق الدهون وإزالة السموم من الجسم مع هذا الشراب المميّز.

الشاي الأخضر: إستبدلي قهوتكِ الصباحيّة بالشاي الأخضر فهو يمدّكِ بالحيويّة نفسها، كما أنّه سيساعدكِ على تذويب الشحوم، ولكن إنتبهي في المقابل أن تمتنعي عن إضافة السكر إليه، إذ بإمكانكِ شربه مرّاً أو تحليته بالمحليات الخالية من السكّر.

فطور بالحبوب الكاملة: لا تفوّتي على الإطلاق وجبة الفطور فهي أساسية لتحفيز عمليّة الأيض، إختاريها معزّزة بالكربوهيدرات، ولكن المرّكبة وليس البسيطة أي الحبوب الكاملة والخبز الأسمر، وإبتعدي تماماً عن السكر الأبيض والخبز العاديّ.

الإستحمام بالماء البارد: دراسات عديدة أظهرت أنّ الإستحمام بالماء البارد في الصباح الباكر يضاعف عمليّة حرق الدهون ويسرّع الأيض، كما أنّه يمدّكِ بالنشاط والحيويّة لبدء نهار مثمر وحافل بحرق الدهون.

تحرير من طرف Le360
في 28/05/2015 على الساعة 11:30