تعرفي على أطعمة لعلاج أبرز المشاكل الصحية

DR

في 13/04/2015 على الساعة 18:30

هل كنت تعلمين أن الأطعمة تساعدك على التخلص من المشاكل الصحية بطريقة طبيعية وسريعة من دون اللجوء إلى تناول الأدوية التجارية التي تؤدي إلى آثار جانبية؟ إكتشفي فيما يلي ما هي أفضل الأطعمة لعلاج المشاكل الصحية التالية:

- الصداع النصفي : ننصحك بتناول الأسماك الدهنية لعلاج الصداع النصفي مثل السلمون والسردين، فقد أفادت الدراسات بأن السمك يحتوي على مواد غذائية وأحماض دهنية مثل الأوميغا 3 التي تساعد على التخلص من الصداع النصفي.

- آلام الدورة الشهرية : يمكنك تناول بذور الكتان مع "الكورن فليكس" أو رقائق الذرة لعلاج آلام الدورة الشهرية، فبذور الكتان تساعدك على التخلص من التشنجات التي يسببه الطمث.

- التعب : حاربي التعب مع بذور الكينوا الغنية بالفيتامين B والحديد، هذه المكملات الغذائية ضرورية لإعادة النشاط والحيوية إلى جسمك وتهدئة أعصابك.

- الإرهاق : تخلصي من الإرهاق والغضب مع تناول الشوكولا الداكن الذي يعزز مستوى هرمون السيرتونين في الجسم وهي الهرمون التي تساعدك على الإسترخاء وتحسين المزاج.

- رائحة النفس الكريهة : إشربي الشاي للقضاء على رائحة النفس الكريهة والمزعجة.

- آلام المفاصل : تخلصي من آلام المفاصل من خلال تناول التوت! فالتوت غني بالفيتامين C الذي يساعدك على التخلص من آلام المفاصل.

- حرقة المعدة : إقضي على حرقة المعدة من خلال تناول الزنجبيل وفقا للدراسات والأبحاث التي أجريت حديثا.

- الإمساك : تناولي التفاح والإجاص للتخلص من مشكلة الإمساك، فهذه الفواكه غنية بالألياف التي تساهم في تليين المعدة.

تحرير من طرف Le360
في 13/04/2015 على الساعة 18:30