هذه هي الصفات التي تكرهها المرأة في زوجها

DR

في 31/03/2015 على الساعة 17:30

هناك بعض الصفات التي تكرهها الزوجة فى زوجها وتكتشفها بعد الزواج، لكنها تتمنى أن يعرفها الرجل حتى يحاول التغير من نفسه ومن هذة الصفات :

البخل:

من الأشياء التى تزعج الكثير من الزوجات هو بخل زوجها، إذ تعتبر من الصفات التى لا تحبها كثير من النساء فى أزواجهن، ولا يقتصر على البخل المادى فقط بل البخل العاطفي، إذ فى بعض الأوقات لا يستطيع الرجل التعبير عن مشاعره وهذا ما يضايق كثير من الزوجات.

الأنانيه:

كثير من الرجال يملون إلى الأنانيه وفى بعض الأوقات لا يراعي مشاعر زوجته أو عائلته وحاجاتهم، والمرأة لا تستطيع أن تتحمل هذة الصفه فى زوجها، لكنها تقدر الرجل الذى يضحى من أجل سعادتها.

عدم الالتزام بالوعد:

تكره المرأة الرجل الذى لم يوفي بوعده لأن من المعروف أن الرجل كلمة، وعندما يقول شيء يجب فعله دون تردد ولا تراجع فيه، ومن الصفات التى تزعج المرأة عدم إلتزام الرجل بوعده.

التسلط:

من الصفات التى تكرها المرأة التسلط عند الرجل، بل إنها تعشق غيرته عليها لأن الغيرة ليس معناها التسلط، وهناك فرق كبير بين التسلط والغيرة فالمرأة تبحث دائما على الرجل الذى يحترمها ويدعمها فى الحياة، وليس من لا يريد سوى الامتلاك.

الغيره القاتلة:

لا تستطيع الزوجة العيش مع رجل يغار عليها كثيرا، والذى يشك بها طوال الوقت فهذه الصفة من الصفات التى تزعج الكثير من النساء مما يؤدى إلى تدهور العلاقه الزوجية.

الكذب:

يعتبر الكذب من الصفات التى لا تتحملها الزوجات، والذى يكذب يخفي الكثير من أخطائه وعيوبه، لذلك يجب على الزوج أن يكون صريحا مع زوجته، لأن ذلك سيساعد على كسب احترامها وتقديرها.

تحرير من طرف Le360
في 31/03/2015 على الساعة 17:30