ولاية أمن أكادير تحتفي بالنساء الشرطيات

DR

في 09/03/2020 على الساعة 21:30

احتفت ولاية أمن أكادير، الاثنين 09 مارس 2020، بكافة الموظفات المنتسبات للمديرية العامة للأمن الوطني، بمختلف رتبهن، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المصادف للثامن من مارس من كل سنة.

وكشف مصدر أمني لـle360، أن الحفل، ترأسه والي أمن أكادير، حيث ألقى كلمة باسم المدير العام للأمن الوطني موجهة للنساء الشرطيات احتفالا بهذه المناسبة، تقدم من خلالها بأسمى عبارات التهاني وأصدق التبريكات لكافة نساء الأمن الوطني بمختلف رتبهن وأسلاكهن متمنيا لهن استمرار التألق والسداد وموصول الهناء والصحة وموفور السعادة والعافية.

وقدمت على هامش هذا الاحتفاء بالمرأة الشرطية، باقة من الورود للشرطيات، عرفانا بمجهوداتهن وإسهامهن في حفظ الأمن، ناهيك عن انخراطهن بفعالية في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين.

وحيث إن هذه المناسبة هي محطة لتكريم النساء وتجديد التنويه بنجاحاتهن المهنية، يضيف المصدر نفسه، فإنها أيضا موعد سنوي للتنويه بالموظفات الشرطيات من الممارسات، خصوصا اللواتي اتسمت مسيرتهن المهنية بعطاء استثنائي هذه السنة، تثمينا لانخراطهن بكل تفان في القيام بواجبهن المهني.

كما عرفت هذه المناسبة مشاركة أرامل الأمن الوطني وعاملات النظافة بولاية هذا الأمن، والاحتفال بهن باعتبارهن جزء من أسرة الأمن الوطني.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 09/03/2020 على الساعة 21:30