هذه مواصفات أضخم مول تجاري إماراتي بالمغرب

تصميم مول لوكاروسيل

تصميم مول لوكاروسيل . DR

في 14/12/2020 على الساعة 15:01

أعلنت شركة "امكان" الإماراتية للتطوير العقاري (مقرها أبو ظبي)، خلال توقيعها عقدا مع شركة مغربية تابعة لرائد مشاريع البناء والهندسة المدنية "بي بي انترناشيونال"، البدء في بناء أضخم مول تجاري بالمغرب باسم "لوكاروسيل"، والذي سيكون، حسب الشركة، أول مركز تسوق في الهواء الطلق في العاصمة المغربية الرباط.

وتبلغ قيمة العقد، حسب موقع "جي دي إن بيزنيس" المتخصص، 36.4 مليون دولار أي ما يناهز 134 مليون درهم، ليكون بذلك ثاني عقد يتم منحه لعلامة "لوكاروسيل" الرائد في الرباط.

وبحسب المصدر نفسه، فقد تم منح عقد بناء المرحلة الأولى من المركز التجاري "لوكاروسيل" الى شركة Sogea Maroc، وهي شركة تابعة لمجموعة Vinci الفرنسية، والتي تم تكليفها ببناء المناطق السكنية ومنتزه الواجهة البحرية بما في ذلك أكثر من 40 منفذًا للبيع بالتجزئة عبر التطوير الساحلي.

وبدأ بناء المرحلة الأولى من مركز لوكاروسيل في أوائل سنة 2020، ومن المقرر الانتهاء منه في الربع الثالث من عام 2022.

وجرى تصميم Le Carrousel Mall من قبل المهندس المعماري ارنيستو كلينجومبيرغ العامل بشركة التصميم الإسبانية L35، ويتميز بتصميم معاصر يتكيف مع الثقافة المحلية المغربية، حيث سيضم مساحات خضراء ومناطق مضاءة تحيط بها نوافير عملاقة.

وسيمتد "لو كاروسيل مول" على مساحة 33000 متر مربع، وسيكون موطنًا لعدد من العلامات التجارية المغربية والدولية، الى جانب محلات المأكولات والمشروبات والأنشطة الترفيهية، وسيعرض المركز التجاري الجديد، المفتوح للجميع، تجارب تذوق جديدة وفنون وثقافة مع برامج موسمية ومفاجآت على مدار العام.

تحرير من طرف ترجمة السعيد قدري
في 14/12/2020 على الساعة 15:01