بالفيديو: افتتاح أكبر مصنع للمشروبات الغازية بطنجة

Le360

في 10/10/2020 على الساعة 15:30

افتتحت مجموعة "ديانا هولدينغ"، مساء الجمعة 9 أكتوبر 2020، مصنعاً جديداً جوار المنطقة الصناعية الحرة جزناية بمدينة طنجة، بحضور السفير الأمريكي بالرباط. المصنع الجديد لمنتجات "كوكاكولا" يعد الأكبر من نوعه بإفريقيا باستثمار مالي يفوق 500 مليون درهم.

وأشرف على حفل افتتاح هذه الوحدة الصناعية الجديدة بمدينة طنجة، التي شيدت على مساحة تفوق 12 هكتارا، كلا من الرئيسة المديرة العامة لمجموعة "ديانا هولدينغ" غيثة ماريا زنبير، والسفير الأمريكي بالرباط ديفيد فيشر، وعقيلته وعدد من المسؤولين بالسفارة.

وقالت غيثة ماريا زنبير، الرئيسة المديرة العامة لمجموعة "ديانا هولدينغ"، في تصريح لموقع LE360، إن "افتتاح هذه الوحدة الصناعية الجديدة التي تتوفر عليها كوكاكولا في إفريقيا والعالم، يأتي استجابة للطلب المتزايد في السوق وفقا لمعايير محددة ونموذجية".

وسينتج المصنع نحو 90 ألف قنينة من المشروبات الغازية كل ساعة، والتي يتم توزيعها بالمنطقة الشمالية عبر نحو 160 شاحنة تنطلق من الوحدة الجديدة.

وأوضحت رئيسة "ديانا هولدينغ" أن مجموعتها تواصل التخطيط لمواصلة الإنتاج بطرق جد عصرية وحديثة على مستوى الابتكار في مجال المنتجات والتغليف، تلبية لتطور السوق المغربية.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 10/10/2020 على الساعة 15:30