شركة "رونو" تستأنف نشاطها الصناعي بالدارالبيضاء وطنجة

DR

في 18/04/2020 على الساعة 15:00

أعلنت مجموعة رونو المغرب اليوم الجمعة أنها بصدد إعداد مصنعيها في طنجة والدار البيضاء لإعادة تشغيل جزئي وتدريجي.

وحسب بلاغ للشركة الفرنسية، فإنها ستقوم باعتماد تنظيم مرن لهذه العملية من أجل تكييف الإنتاج بالتزامن مع عودة حركية الأسواق إلى الدوران وإرضاء عملائها في المغرب وفي الخارج.

ووفق البلاغ ذاته، فإن استئناف الإنتاج بكل من مصنعي طنجة والدار البيضاء سيتم وفق جدولة خاصة بكل موقع، وذلك اعتبارا من نهاية شهر أبريل الجاري.

وشددت المجموعة أن صحة وسلامة موظفيها تعتبر أولوية الأولويات، مشيرة أن استئناف النشاط الصناعي سيتم وفق التدابير الصحية والوقائية المعمول بها عبر بنشر مجموعة من التوجيهات في جميع مواقعها الصناعية والتجارية من أجل التطبيق الصارم للمعايير الصحية المرجعية للمجموعة وتوجيهات السلطات المغربية.

وذكرت المجموعة بأنها كانت قد علقت نشاطها بطنجة وسوماكا (الدار البيضاء) منذ 19 مارس الماضي، مع الحفاظ على نشاط جزئي، فيما حافظت ( Renault Commerce Maroc) وشبكة فروعها على استمرارية خدماتها عبر مجموع التراب الوطني بفضل تكييف مبتكر لأنشطتها.

وأشارت إلى أن هذه التدابير ستمكن (رونو المغرب) من الاستجابة لحاجيات التنقل ذات الأولوية لمهنيي الصحة والخدمات العمومية والمقاولات المستمرة في نشاطها، مبرزة أن ورشات الإصلاح والورشات المتحركة وخدمات التسليم ومركز التفاعل مع الزبناء تواصل عملها لضمان خدمة دائمة للزبناء.

تحرير من طرف جواد
في 18/04/2020 على الساعة 15:00