قضية "باب دارنا".. الشرطة تستدعي زوجة وابنة المدير العام محمد الوردي

DR

في 02/01/2020 على الساعة 21:30

للمرة الثانية خلال أسبوع واحد يتم استدعاء زوجة والبنت البكر للمتهم الرئيسي في قضية "باب دارنا"، للاستماع إليهما من قبل الشرطة، بحسب ما علمه Le360 من مصادر قريبة من التحقيق.

تم استدعاء زوجة المنعش العقاري محمد الوردي، (ع. إ. ف)، وبنته البكر، (ع. الوردي)، للمثول أمام الشرطة بسبب الشكايات العديدة الموجهة لهما من أجل الاحيتال.

وتتهم زوجة الوردي بالتورط مباشرة في قضية "باب دارنا". فاسمها ورد في العديد من الشكايات التي رفعها الضحايا. ويقال إنها وقعت بعض عقود الحجز التي وضعتها إحدى شركات مجموعة "باب دارنا" العقارية.

وفضلا عن ذلك، هناك وثيقة (انظر أدناه) لأعضاء مكتب ودادية "سماء البيضاء" يظهر فيها اسم الزوجة والابنة الكبرى للمنعش العقاري، اللتان تشغلان على التوالي مناصب أمينة المال ونائبة أمين المال للودادية المذكورة. ورد في القائمة نفسها اسم الابنة الثانية للمنعش العقاري التي تشغل منصب الكتابة العامة في الودادية (ص. الوردي) والتي ليست سوى مدير التسويق والاتصالات لمجموعة "باب دارنا".

© Copyright : DR وربما استغل محمد الوردي، الموجود حاليا رهن الاعتقال، الفراغ القانوني في مجال الوداديات من أجل الاحتيال على ضحاياه الذين يعدون بالمئات.

ووفقا لعدد من عقود الحجز التي اطلع عليها Le360، فإن ودادية "سماء البيضاء" كانت على الأقل وراء مشروعين "وهميين"، ويتعلق الأمر بـ"مدينة بلانكا' و"ماجوريل كاردن"، وكانت صاحبة المشروع بالنسبة للأول هي شركة "رسمال إنفست" وبالنسبة للثاني "ميدي هاوس".

تحرير من طرف وديع المودن
في 02/01/2020 على الساعة 21:30