بالفيديو: هذه آخر الترتيبات لاستقبال ملك السعودية بطنجة

Le360

في 23/07/2017 على الساعة 12:22

تواصل السلطات المحلية بمدينة طنجة استعداداتها لاستقبال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء غد الاثنين، بمطار طنجة ابن بطوطة الدولي، حيث سيأتي قادما من مطار جدة بالمملكة العربية السعودية.

 ووفق معطيات حصل عليها موقع le360 من مصادر خاصة فان طائرتين سعوديتين ستهبطان مساء غد بمطار طنجة، الطائرة الاولى تقل على متنها زوجة واسرة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والذي ينتظر ان يصل بدوره الى مدينة طنجة بعد نحو عشرة أيام ، فيما الطائرة الثانية سيكون على متنها العاهل السعودي والوفد المرافق له.

وكشفت مصادرنا أن كافة التدابير سواء الامنية او اللوجيستيكية اتخذت على مستوى مطار طنجة ابن بطوطة الدولي، حيث سيحل به بعض أعضاء الحكومة والشخصيات العسكرية والمدنية التي ستكون في استقبال الملك السعودي.

في السياق ذاته، تتواصل الاشغال على قدم وساق بمقر اقامة الملك السعودي بشاطئ اشقار بطنجة، وبمحيط الاقامة الملكية بالمنطقة، الى جانب اشغال اخرى على مستوى شاطئ اشقار الذي تطل عليه الاقامة، كما تم وضع كاميرات مراقبة على محيط مقر الاقامة وجوانب اخرى من الشاطئ.

وعلم موقع le360 ان عدد الغرف المحجوزة الى غاية اليوم بمختلف فنادق وبعض الاقامات بطنجة وصل الى نحو 924 غرفة، فيما وصل عدد السيارات الخاصة التي جرى استقدامها من مدن الرباط والدار البيضاء ومراكش الى نحو 453 سيارة من انواع واحجام مختلفة ستوضع بالكامل رهن اشارة الوفد السعودي.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 23/07/2017 على الساعة 12:22