الباكوري "يستغيث" بالمواطنين لإيجاد شعار لجهة الدارالبيضاء

DR

في 08/05/2017 على الساعة 20:15

أعلن رئيس مجلس جهة الدارالبيضاء سطات، مصطفى الباكوري عن إطلاق مبارة لاختيار شعار جهة الدارالبيضاء، والذي سيتم استخدامه كرمز للهوية البصرية العامة بكل وسائل الإعلام ووسائل التواصل وبكل الوسائل التي تمثل الجهة.

الباكوري، الذي كان يتحدث، مساء اليوم الاثنين، في ندوة صحفية بمقر جهة الدارالبيضاء، قال إن المباراة لاختيار شعار الجهة مفتوحة أمام جميع المواطنين من سن الـ18 أو أكثر وذلك ابتداء من غد الثلاثاء إلى منتصف ليلة الـ29 ماي الجاري، على أن يتم الحسم في اختيار الشعار من طرف اللجنة المكلفة قبل متم شهر رمضان المقبل.

وأضاف الباكوري أن المباراة ستمنح جوائز مالية للفائزين الثلاثة الذين سيتم اختيارهم والذين ستنال شعاراتهم استحسان اللجنة، حيث سيحصل الفائز الأول على 30 ألف درهم والفائز الثاني على 10آلاف درهم والفائز الثالث على 5000 درهم، فيما وعد رئيس جهة الدارالبيضاء والقيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، خلال الندوة بمضاعفة قيمة الجائزة الأولى من ماله الخاص.

وتابع الباكوري أن هذه العلامة التي سيتم استخدامها كشعار رسمي لجهة الدارالبيضاء-سطات، يجب أن تجسد مقومات وخاصيات للجهة في الجانب الاقتصادي والثقافي والاجتماعي والتراثي.

وأردف المتحدث، أن تصويت المواطنين سيحسم في اختيار 3 مقترحات لشعار الجهة على أن يتم الاختيار النهائي للشعار من طرف الجهة.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 08/05/2017 على الساعة 20:15