بين العمرة والثلوج... هكذا قرر الأسود قضاء عطلة رأس السنة

أسود الأطلس . DR

في 29/12/2023 على الساعة 21:30, تحديث بتاريخ 29/12/2023 على الساعة 21:30

أقوال الصحف فضل لاعبو المنتخب الوطني قضاء عطلتهم السنوية بعيدا عن ضجيج الكرة، خاصة أن في انتظارهم، مع بداية العام الجديد، الالتحاق بمعسكر «الأسود» تحضيرا لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي ستنطلق في الثالث عشر من يناير المقبل بالكوت ديفوار.

يومية الصباح في عددها الصادر لنهاية الأسبوع، رصدت جانبا من عطلة نجوم المنتخب الوطني المغربي، مشيرة إلى أن العديد من اللاعبين المغاربة ارتأى زيارة المملكة العربية السعودية، رفقة عائلاتهم الصغيرة أو الكبيرة والقيام بعمرة، على غرار أمين حاريث وعز الدين أوناحي وسفيان بوفال، وحارسي عرين الأسود ياسين بونو ومنير المحمدي، رغم أن الأخيرين يلعبان بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وأضافت اليومية أن عميد المنتخب رومان سايس فضّٓل الدخول مبكرا إلى المغرب، حيث يوجد بمقر إقامته وبين عائلته، وينشر صورا عبر حسابه، وهو يقوم بتداريب يومية للحفاظ على لياقته البدنية، قبل دخول معسكر المنتخب المغربي.

في المقابل، اختار نجوم آخرون زيارة مدينة دبي الإماراتية للاستجمام بعطلة رأس السنة، مثل أمير ريتشاردسون وإسماعيل الصيباري، وكذا حكيم زياش، الموجود رفقة ناديه غلطة سراي لخوض كأس «السوبر» التركي، حيث سيبقى بدبي، قبل التحاقه مباشرة بالمغرب لدخول معسكر «الأسود».

وأبرز مقال الصباح، أن نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، فضل جبال الألب الباردة وقساوة الشتاء من أجل الاستجمام بعطلة رأس السنة، إذ نشر صورا له هناك رفقة عائلته وبعض أصدقائه البعيدين عن مجال الكرة الذين رافقوه في رحلته، قبل التحاقه هو الآخر بمعسكر المنتخب المغربي مع بداية السنة المقبلة.

تحرير من طرف le360
في 29/12/2023 على الساعة 21:30, تحديث بتاريخ 29/12/2023 على الساعة 21:30